الرئيسية » تونس : عقارية “Leaders” تفتتح وكالتها الجديدة بضفاف البحيرة 2

تونس : عقارية “Leaders” تفتتح وكالتها الجديدة بضفاف البحيرة 2

من أجل الاستجابة إلى طلبات حرفائها المتزايدة بشكل متسارع افتتحت الشركة العقارية “Leaders Immobilier” وهي وكالة عقارية متخصصة في سوق العقارات في تونس مقرّها الجديدة بضفاف البحيرة 2 قبالة عيادة حنبعل.

ومن خلال هذا المقر الجديد الذي تبلغ مساحته 227 مترا مربعا ستصبح شبكة ” ليدرز العقارية ” اليوم تعدّ خمس وكالات تقع في مناطق مختلفة (برج السدرية وبراكة الساحل بالحمامات وسوسة وضفاف البحيرة 2 تونس وقليبية).
وقد مثّل افتتاح هذا المقر الجديد الذي تم بحضور العديد من مسؤولي هذه الشركة العقارية على غرار وكيلها السيد زياد بن إسماعيل وعدد من الحرفاء ومن ممثلي وسائل الإعلام فرصة لاكتشاف الجديد في عالم العقارات وبالخصوص تسهيل منح القروض من البنوك الشريكة مع فائض مديري (TMM) مخفض مقارنة بما هو موجود في السوق.

وبحكم أنها تملك خيارات واسعة من العقارات تطمئن “عقارية ليدرز” الفاعل الرئيسي في مجال العقارات في تونس حرفاءها من خلال محاولة العثور بسرعة على العقارات التي تلبي رغباتهم واحتياجاتهم بطريقة أكثر وضوحا وأكثر هدوء.

وعلى هذا الأساس فإن الاحتراف المهني للوكيل العقاري لا يضمن فقط الاختيار الأفضل وبأفضل الأسعار بل يسمح للحريف بأن يكون مرافقا من قبل خبير وبالتالي يجعله يتجنب الفخاخ والمفاجآت غير السارة. ومن هنا تضمن “عقارية ليدرز” الوضوح والشفافية في المعاملات من خلال الدفاع عن مصالح البائع والمشتري في نفس الوقت.

وبفضل تجربتها وخبرتها الطويلة في البيع والشراء والكراء (أو التسويغ) والبناء تقوم شركة “ليدرز” بمرافقة حرفائها وتقدم لهم المشورة خلال كافة الإجراءات الضرورية حتى يتمكنوا من قضاء إقامة أو عطلة أو تقاعد مريح.
وتوفر الشركة أيضا مرافقة مشخصنة خلال عملية البحث عن المنتجات (قطع الأراضي – منازل – فيلات – شقق وغيرها…).

ويذكر أن “عقارية ليدرز” تستعد لافتتاح مكاتبها الجديدة قريبا في كل من المروج وأريانة وبنزرت.

بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.