الرئيسية » هيونداي تعلن تخفيضات صيفية استثنائية و المزيد لأبطال الحرب على كوفيد-19

هيونداي تعلن تخفيضات صيفية استثنائية و المزيد لأبطال الحرب على كوفيد-19

في بلاغ صادر بتونس أمس الإثنين 8 جوان 2020 أعلنت شركة ألفا هيونداي موتور الموزّع الرسمي بتونس لعلامة هيونداي الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة إطلاق برنامجها الصيفي الترويجي 2020. برنامج يتميّز بتكريم خاص لأعوان الصحة و الأمن و الحرس و الجيش الوطني.

يمكّن البرنامج الصيفي الترويجي حرفاء الشركة من تخفيضات تصل إلى 000 10 دينار على مجمل السيارات المروّجة في السوق التونسية. يمنح وكيل هيونداي بالشراكة مع مؤسسة إيجار مالي إمكانية الانتفاع بإمهال لمدة ثلاثة أشهر باقتناء سيارة في جوان و انطلاق خلاص ثمنها في سبتمبر 2020.

صرّح السيد مهدي محجوب المدير العام لشركة ألفا هيونداي موتور بهذه المناسبة: “بعد العودة للنشاط العادي، قرّرنا مرافقة حرفاءنا خلال عودة النشاط الاقتصادي ما بعد جائحة كوفيد-19 من خلال وضع برنامج صيفي ترويجي قادر على دفع النشاط في أفضل الظروف. سنواصل توفير منتجات موثوقة عالية السلامة بأفضل الأسعار و فترة ضمان 5 سنوات إضافة لإسداء خدمات ما بعد البيع قريبة من الحرفاء و مطابقة لمعايير هيونداي العالمية.”

تخفيضات و مرافقة تفاضلية لأبطال الحرب على كوفيد-19

اختارت شركة ألفا هيونداي موتور هذه السنة و على طريقتها تكريم جنود الصف الأوّل ضد جائحة كوفيد-19. يمكن لأعوان الصحة و قوات الأمن و الحرس الوطني و الجيش الوطني الانتفاع بتسهيلات إضافية في إطار برنامج التخفيضات الصيفية الاستثنائية. اعتراف بالجميل من شأنه تسهيل اقتناء سيارة جديدة عالية الموثوقية و السلامة بالنسبة لمن عرض حياته للخطر أثناء الحجر الصحي.

باعتبار التزامها كمؤسسة مواطنية، كانت ألفا هيونداي موتور في الموعد خلال الأزمة لمساندة المجهود الوطني الذي أطلقته الدولة بدعم من القطاع الخاص. كانت شركة ألفا هيونداي موتور قد تبرّعت بثلاث أجهزة تنفس اصطناعي طبي متطوّرة لفائدة مستشفيات الحبيب بورقيبة بصفاقس وعبد الرحمان مامي بأريانة.

خلال المرحلة القادمة، ستواصل شركة ألفا هيونداي موتور الاضطلاع بدورها الاقتصادي و المجتمعي على طريقتها ضمن ديناميكية وطنية تهدف لتجاوز الآثار السلبية للحجر الصحي سريعا و الدفع نحو خلق الثروة و مزيد مواطن الشغل في تونس.

بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.