.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

مدنين: مصاب بالسيدا يمارس الجنس بوكر دعارة و حديث عن نقل العدوى و ايقافات… و “فتريا في البلاد”


65 Shares

بناء على ما راج بالامس الإثنين 8 جوان في جهة مدنين حول تنقل العدوى إلى 120 شخصا بسبب أحد زبائن وكر للبغاء السري مريض بفقدان المناعة (السيدا)، هذا ما اتضح الى حد الساعة :

تدخل حسام الدين الجبابلي الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني صباح الثلاثاء 9 جوان 2020 في فقرة “المهمة” في برنامج الماتينال على شمس FM ليؤكد أن في جهة الڨصبة من معتمدية سيدي بومخلوف بمدنين، قام الأمن يوم 1 جوان بمداهمة منزل معد للبغاء السري”.

و عندما تم التفطن الى أن أحد الزبائن مريض بالسيدا منذ 2015، تم أخذ الموضوع بجدية.

و تم القبض على الوسيطة و هي صاحبة المحل المعد للبغاء السري و الاحتفاظ ب 5 رجال و نقل الرجل السادس المصاب بالسيدا الى المستشفى في حين هربت الى جرجيس المرأة التي تتعاطى البغاء و هي حسب اعترافات المحقق معهم، مارست الجنس مع 11 شخصا في شهر ماي الماضي و من بينهم المصاب.

و سيقع تتبع الجميع قضائيا في تهم مختلفة منها إعداد محل للبغاء السري، و تعاطي البغاء بمقابل، و القتل العمد بسبب عدوى مرض ساري.

و حسب نفس فقرة “المهمة” الذي تابع الموضوع من حميع جوانبه، الحديث يتأكد تقريبا حول نقل العدوى إلى 11 شخصا مع إمكانية نقلهم للعدوى الى آخرين و من بينهم من هو متزوج أو تربطه علاقة جنسية بأشخاص أخرى ليصل العدد الى حوالي ال 20.

و رغم هول الحدث، لم يتم الى الآن ابلاغ الجهات الصحية لتسخير تحاليل و التأكد من عدد المصابين.

للمتابعة…




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة