الرئيسية » الجريء: ديون النادي الافريقي جراء النزاعات مع اللاعبين والمدربين والاندية تفوق الـ16 مليون ديناراً (فيديو)

الجريء: ديون النادي الافريقي جراء النزاعات مع اللاعبين والمدربين والاندية تفوق الـ16 مليون ديناراً (فيديو)

اوضح وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم في فيديو تم نشره اليوم الاثنين على الصفحة الرسمية للجامعة على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” ان مجموع ديون النادي الافريقي جراء النزاعات مع اللاعبين والمدربين والاندية يقدر الى حد اليوم ب16 مليارا و633 الف دينار.


وتتوزع هذه الديون على النحو الاتي: 11 مليارا و737 الف دينار تخص النزاعات التي صدرت فيها احكام من الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية ومليارين و700 الف دينار ديون لدى الجامعة التونسية لكرة القدم ومليارين و196 الف دينار نزاعات محلية.

وكشف وديع الجريء ان النزاعات التي تم تسويتها في السنوات الاخيرة بلغت حوالي 19 مليارا (18 مليارا و884 الف دينار) مبينا في هذا السياق انه تمت تسوية 8 نزاعات من قبل هيئة سليم الرياحي بقيمة مليارين و700 الف دينار فيما قامت هيئة مروان حمودية بتسوية نزاعين بمبلغ 500 الف دينار وتم فض 28 نزاعا في فترة رئاسة عبد السلام اليونسي بمبلغ 15 مليار و684 الف دينار.


واشار رئيس الجامعة الى ان الحساب المالي المفتوح لدى الجامعة لفائدة نزاعات النادي الافريقي والذي مكن الفريق من تسوية 11 نزاعا سيتم غلقه في 30 جوان 2020 موعد غلق السنة المالية بعد ان تم فتحه في 30 سبتمبر 2019 ببادرة من الجامعة التونسية لكرة القدم.
ويذكر انه تم ضخ مبلغ ناهز 6 مليارات من قبل جماهير النادي الافريقي تم منها تسوية 11 نزاعا ليبقى الرصيد في هذا الحساب 209 الف دينار.
كما بين الجريء ان الجامعة لم تساعد النادي الافريقي فقط بل انها قامت بمساعدة 14 فريقا بمبالغ متفاوتة حسب ميزانية كل فريق.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.