.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

توزر : منتجع أنانتارا أعاد فتح أبوابه منذ 4 جوان 2020


38 Shares

في بيان صحفي صادر بتونس يوم الأحد 7 جوان 2020، يعلن منتجع أنانتارا توزر عن إعادة فتح أبوابه مجدداً لاستقبال زواره ابتداءً من 4 جوان مع احترام معايير السلامة والنظافة واتخاذ جميع التدابير اللازمة امتثالاً لتوصيات السلطات المحلية ومنظمة الصحة العالمية والمركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها. و في ما يلي نص البيان…

إبّان توقف العمليات مؤقتاً بسبب القيود العالمية المفروضة على قطاع السفر واتخاذ إجراءات ملازمة المنزل في العديد من البلدان بهدف الحدّ من انتشار جائحة كوفيد-19، يسرّ منتجع أنانتارا توزر الإعلان عن إعادة فتح أبوابه مجدداً لاستقبال زواره ابتداءً من 4 يونيو 2020.

ومنذ أن أدّت الجائحة العالمية إلى اتخاذ إجراءات ملازمة المنزل في تونس، الأمر الذي تسبّب بدوره في توقف العمليات الفندقية، التزم منتجع أنانتارا توزر بدعم طاقم عمله بالكامل وواصل تسديد الرواتب والاستحقاقات كاملةً لجميع موظفيه منذ تاريخ إيقاف عملياته. وقد شمل ذلك تمديد عقود التوظيف لعدد من أعضاء الفريق الذين انتهت صلاحية عقودهم مع مطلع شهر أبريل، حرصاً على دعمهم بشكل متواصل خلال هذه الفترة العصيبة.

في هذه الأوقات الصعبة وخلال شهر رمضان الفضيل، التزم منتجع أنانتارا أيضاً بدعم المجتمع المحلي وتأمين الغذاء وغير ذلك من المستلزمات إلى المستشفيات في المدينة وإلى السكان المحليين المحتاجين.

وفيما يعاود منتجع أنانتارا توزر فتح أبوابه مجدداً خلال أشهر الصيف الحارة، سوف يحدّ من عدد موظفيه في ظلّ موسم انخفاض عدد الزوار. ومن الآن فصاعداً، سوف تواكب مستويات التوظيف في المنتجع الطلبَ الموسمي وبالتالي سيتمّ توظيف طاقم العمل بالطاقة الاستيعابية كاملةً خلال فصل الشتاء أي في موسم الذروة، فيما سيتمّ الحدّ من عدد الموظفين خلال موسم الصيف حين ينخفض عدد الزواز. وتجدر الإشارة إلى أنّ إنقاص أعداد الموظفين الذي أتى كنتيجة طبيعية للأحداث التي شهدها العالم أجمع، يقع ضمن حدود القانون التونسي.

لقد استثمر منتجع أنانتارا توزر إلى حد كبير في تدريب جميع موظفيه وصقل خبراتهم ومهاراتهم. ومن هذا المنطلق، يتطلع المنتجع إلى إعادة توظيف الكثير من هؤلاء الأفراد الذين خضعوا للدورات التدريبية ويضع هذه الخطوة في صدارة أولوياته عندما يستعيد الطاقة الاستيعابية الكاملة للموظفين مع حلول موسم الذروة.

وفي أعقاب جائحة كوفيد-19، عزّز منتجع أنانتارا توزر معايير السلامة والنظافة واتخذ جميع التدابير اللازمة للحرص على امتثال الفندق امتثالاً تاماً لتوصيات السلطات المحلية ومنظمة الصحة العالمية والمركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها. هذا وتلتزم الإجراءات والتدابير المشددة للحفاظ على النظافة ببرنامج “استمتع بالإقامة وراحة البال” الجديد الذي أطلقته فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا والذي تمّ تطبيقه لضمان عافية الضيوف ورفاههم. سيستفيد الضيوف في جميع فنادق أنانتارا من إرشادات التعقيم المعززة امتثالاً للعديد من توصيات الخبراء مثل منظمة الصحة العالمية وشركة إيكولاب ودايفيرسي الرائدتين عالمياً في خدمات النظافة. 

يسرّ فريق منتجع أنانتارا توزر إعادة استقبال الضيوف بعد أن فتح أبوابه مجدداً ليقدم لهم ملاذاً فاخراً حيث يمكنهم التعرف إلى إرث جنوب غرب تونس العريق.

بيان.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة