الرئيسية » “برنامج من أجل قيادة بلدية جامعة” يدعم بلدية فندق الجديد لمقاومة وباء كوفيد-19

“برنامج من أجل قيادة بلدية جامعة” يدعم بلدية فندق الجديد لمقاومة وباء كوفيد-19

يقوم المركز الدولي للتنمية المحلية والحكم الرشيد بزيارة ميدانية إلى بلدية فندق الجديد اليوم الأربعاء 3 جوان 2020، بهدف إمضاء بروتوكول تسلم المعدات والتجهيزات التي تم منحها من قبل “برنامج من أجل قيادة بلدية جامعة”، المدعوم من قبل الشؤون العالمية الكندية، والذي تنفذه الجامعة الكندية للبلديات بالشراكة مع المركز الدولي للتنمية والحكم الرشيد، بقيمة مالية تقدر بــــ10 آلاف دينار، وذلك في إطار الجهود المبذولة في مقاومة وباء كوفيد-19.

وسيتم أيضا خلال هذا اللقاء التشاور حول الأنشطة المنجزة وآفاق التعاون المستقبلية في إطار تنفيذ برنامج “من أجل قيادة بلدية جامعة” (موفى 2018-مارس 2022)، والذي يهدف إلى تعزيز مشاركة النساء في محيطهن وتفعيل دورهن القيادي في إدارة الشأن المحلي.

ومن أجل تحقيق ذلك، يعمل البرنامج على تطوير قدرات ثماني بلديات شريكة من شمال البلاد التونسية (حمام الشط، سيدي بوريس، طبرقة، عين الصبح-الناظور، فندق الجديد-سلتان، المرجى، منزل عبد الرحمان، نابل) في مجال إسداء خدمات بلدية جامعة ومراعية للاحتياجات النسائية. كما تهدف مرافقة البلديات في إطار هذا البرنامج إلى تعزيز قدرات المجالس البلدية، والإدارات البلدية، والجمعيات المحلية، والقيادات النسائية، في ميادين مختلفة في علاقة بضمان تكافؤ الفرص بين الجنسين.

بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.