الرئيسية » الجزيري: “الغنوشي في تسلل، ليس برجل المرحلة، ضعيف أمام العنصر النسائي، صحته لا تسمح له بتسيير البرلمان، و عليه بالاستقالة”

الجزيري: “الغنوشي في تسلل، ليس برجل المرحلة، ضعيف أمام العنصر النسائي، صحته لا تسمح له بتسيير البرلمان، و عليه بالاستقالة”

قال سعيد الجزيري، النائب عن حزب الرحمة في تصريح اعلامي على هامش الجلسة المخصصة للحوار حول السياسة البرلمانية المنعقدة اليوم الاربعاء 3 جوان 2020 ، أن راشد الغنوشي برهن بالكاشف على فشله بعد بضعة أشهر فقط في تسيير المجلس و قام بأخطاء فادحة على مستوى السياسة الخارجية و عليه ان يستقيل.

و أضاف الجزيري أن راشد الغنوشي لن يستطيع المواصلة لمدة 5 سنوات، لأنه مسن و قد تجاوز عقده السابع، وهو “ضعيف صحيا، يحضر نصف ساعة ثم يغادر المجلس و لا يستطيع تحمل الضغط خاصة في الأتون البرلماني الحالي اذ يحاول الالمام بعجل للموضوع فقط”.

و يضيف النائب أن علاوة على صحة الرجل فأدببا من غير المعقول المواصلة لسنين اذ لا يملك الجرأة الكافية و عبير موسي و كأنها هي التي ترأس البرلمان اذ أوقفته كم من مرة، و هو ضائع، و لربما له ضعف أمام العنصر النسائي”، وفق قول النائب الاسلامي، مطالبا برئيس مجلس تكون له القوة و الجرأة لتسيير أعمال نواب البرلمان الذين بسبب عدم حسن تسييره للجلسات، خلوا جانبا القوانين و شؤون الشعب.

و نقد الجزيري من جهة اخرى نقدا لاذعا تجاوزات صلاحيات راشد الغنوشي في موقفه الغير محايد تجاه ليبيا: “هناك اليوم حرب في ليبيا، أنت اليوم مع السراج، فرضا، يربح حفتر غدا الحرب، عندك فكرة في ما سسيحصل للتونسيين بسبب ضغط قطر و تركيا عليك! “، متوجها بالسؤال و العتاب للغنوشي الذي لم يخفي مساندته المطلقة لشق دون آخر.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.