.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

اتصالات تونس: فتح فضاء تجاري ثالث على مستوى شارع الحبيب بورقيبة بالمهدية


اختيار اتصالات تونس فتح، مطلع هذا الشهر بمدينة المهدية، فضاء ثالث، ليس باعتباطي، بل جاء، علاوة على كثرة الطلب، اثر دراسة دقيقة حول النشاط السياحي و التجاري و الحركية المألوفة في شارع الحبيب بورقيبة، هذا الشارع الرمز.

و ستتولى اتصالات تونس، كما جرت العادة، القيام قريبا بحملة تحسيسية على الميدان للاعلان رسميا عن انطلاق نشاط هذا الفضاء الذي ازدان حضن عاصمة الفاطميبن بألوانه المستوحاة من ألوان الحلوى و ما أشبهها بخيوط التطريز التي توشي الملابس التقليدية المحلية المشهورة في ربوع المدينة و خارجها.

و ان تأخر التدشين الرسمي، فالسبب معروف، وهو الخروج أولا و أخيرا من الحظر الصحي الموجه بسبب التوقي من تفشي وباء الكورونا و الذي يشرف على النهاية مع منتصف هذا الشهر لترجع الحركة تدريجيا لسالف نشاطها، حسب ما أعلنت عنه الحكومة الأربعاء 3 جوان الجاري.

القرب من الحرفاء أولا

و إن فتحت اتصالات تونس هذا الفضاء الثالث على بعد امتار فقط من مكتب البريد في مدخل المدينة العتيقة (المشهورة باسم السقيفة الكحلاء) في هذا الوقت بالذات، فهذا يدل على ان هناك طلب و الشركة العمومية استجابت فقط للحرفاء.

“هذا الفضاء هو أحد الفضاءات المميزة بالمدينة نظرا لتجهيزاته و خدماته و توفير الويفي للحرفاء”، وفق تصريح عادل يعقوب المدير الجهوي لاتصالات تونس بالمهدية. و يضيف يعقوب ان تركيز الفضاء الرابع في الولاية هو للقرب أكثر من الحريف و للاستجابة باسرع وقت ممكن لتوفير الخدمات المطلوبة.

و وفق نفس المصدر، هذا الفضاء يوفر العديد من الخدمات المتصلة ببيع الهواتف المحمولة و الاشتراك بشبكات اتصالات تونس للهاتف القار و الجوال و خدمات الإنترنت و شحن الرصيد.

ز.ع + بلاغ




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة