الرئيسية » الترويج للسياحة التونسية داخل السوق الإيطالية و خارجها بصوت الفنان كريستيان ريتشي (فيديو)

الترويج للسياحة التونسية داخل السوق الإيطالية و خارجها بصوت الفنان كريستيان ريتشي (فيديو)

الفضل لهذه اللفتة النبيلة للبلد الأم في هذا الوضع الصعب الناتج عن مخلفات وباء الكورونا يرجع أولا الى نصر بن سلطانة القنصل العام بميلانو الذي برهن على مدى حنكته في التعامل بروية مع جميع الاوضاع، منها الاهتمام يوميا بالجالية التونسية و الوقوف معها فردا فردا خاصة في زمن وباء الكورونا و في ملف تسوية التونسيين المقيمين بصفة غير قانونية بإيطاليا و لربطه علاقات ذات أهمية في ايطاليا الجارة التي تشيد بالمساعدة الطبية التونسية لها وهي تتخبط في هذا الوباء الذي فتك بحياة الآلاف من مواطنيها في مستهل السنة الحالية.

و كان الرد سريعا، ليرد أحد الفنانين الجميلة ذاك الجميل بحركة نبيلة على طريقته. الفنان هو كريستيان ريتشي الذي تعاون مع القنصلية العامة بميلانو في تخصيص جزء من أغنيته مجانا في فيديو يروج للسياحة التونسية بالخارج.

و كتب بن سلطانة ما يلي في هذا الموضوع:

“شكرا خاص لصديقي الفنان الايطالي السيد كريستيان ريتشي على تعاونه مع القنصلية العامة لتونس بميلانو لإنجاز هذا الفيديو مجانا للترويج للسياحة التونسية ولعلاقات الصداقة بين تونس وإيطاليا وتحية تقدير له لتخصيص جزء من اغنيته لهذا الموضوع وللاشادة بالمساعدة الطبية التونسية لإيطاليا.

كل التحية والتقدير صديقي كريستيان واتمنى من التونسيين المساعدة على نشره لما فيه من ترويج ولو بسيط للسياحة التونسية في هذا الظرف الصعب داخل السوق الإيطالية وخارجها. تونس بلادنا عزيزة وجميلة حافظوا عليها”.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.