.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا توضح بخصوص بعث قواتها إلى تونس


في بيانٍ توضيحي نشرته “القيادة العسكرية الأمريكية في إفريقيا” Africom اليوم السبت 30 ماي ، أكدت هذه الأخيرة أنه لا وجود لنية لها لبعث قواة قتالية إلى تونس على مستوى الحدود الليبية في مقابل ثبوت تواجد قوات روسية في ليبيا، وأن ما اشارت إليه في بيانها أمس هو وحدة تدريب صغيرة كجزء من برنامج المساعدة العسكرية لتونس.

EDITOR’S NOTE (from May 30): To clarify, the Security Forces Assistance Brigade referred to by AFRICOM in our press release of May 29, 2020 refers to a small training unit as part of a military assistance program, and in no way implies combat military forces. It is important to understand potential needs and always look for new approaches and ways to partner as part of our ongoing dialogue.

” للتوضيح ، يشير لواء مساعدة قوات الأمن الذي أشارت إليه أفريكوم في بيانها الصحفي بتاريخ 29 ماي 2020 إلى وحدة تدريب صغيرة كجزء من برنامج المساعدة العسكرية ، ولا يعني بأي حال من الأحوال قوات قتال عسكرية. من المهم فهم الاحتياجات المحتملة والبحث دائمًا عن مناهج وطرق جديدة للشراكة كجزء من حوارنا المستمر. “




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة