.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

صورة اليوم بدون تعليق: الغنوشي رئيس حركة النهضة و رئيس مجلس نواب الشعب يهنئ الموظفين و عملة مؤسسة البرلمان بعيد الفطر (صور)


نشرت إدارة مجلس نواب الشعب اليوم الجمعة 29 ماي 2020 على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، كلمة الغنوشي التي هنأ فيها الموظفين و العملة بقبة البرلمان بعيد الفطر و ارفقتها بجملة من الصور…

وهذا أهم ما جاء فيها بعدما تمنّى لهم وعائلتهم الصحّة والسلامة في هذا الظرف الاجتماعي الاستثنائي الذي تعيشه بلادنا نتيجة تفشي وباء الكورونا، داعيا الله أن يجعله عيد الأمن والخير العميم لبلادنا.

“وثمّن رئيس مجلس نواب الشعب الجهود التي بذلتها مختلف الهياكل الإداريّة من أجل تأمين استمرارية العمل وتجاوز الصعوبات الطارئة، كما أشاد بنجاح إطارات المجلس وكفاءاته واقتدارها في توظيف التكنولوجيات الحديثة لتأمين انعقاد الجلسات العامة وتواصل عمل مختلف اللجان البرلمانيّة.

وأضاف رئيس مجلس نواب الشعب أنّ اشتغال المجلس بكلّ هياكله كالعائلة الواحدة مكّن من قيام هذه المؤسّسة السياديّة الأصليّة بدورها الوطني المطلوب وخاصة في مثل هذه الأوقات الصعبة التي مرت بها بلادنا لمواجهة فيروس الكورونا، مؤكّدا أنّ المجلس سيخرجُ من هذه الأزمة أقوى وبمكاسب هامّة من أبرزها تطوير أدوات العمل وأساليبه ومنها العمل عن بعد.

وأشار رئيس مجلس نواب الشعب إلى أنّ الرهانات المطروحة اليوم وغدا على المجلس كبيرة جدا لأنّها في حجم انتظارات كلّ التونسيات والتونسيّين في تحسين ظروف حياتهم ومعيشتهم. “




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة