.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

عميد المحامين السابق حافظ محفوظ يعبر عن تضامنه مع محسن مرزوق المهدد بالتصفية


استهداف محسن مرزوق رئيس حركة مشروع تونس أصبح حديث الشارع خاصة بعد الرسالة التي أنزلها منذ يومين الاعلامي المصري عماد البحري في فيديو إلى التونسيين مباشرة من تركيا و هو يشن هجوما على كل من يريد التحرك… ضد النهضة و كان محسن مرزوق في مرماه.

خاصة أن محسن مرزوق قد قالها صراحة أن الأمور في جميع القطاعات تسير سريعا نحو الأسوأ و أن كل الحكومات ببكرة أبيها لم تنجح في تسيير الدولة منذ 10 سنوات و أنه قد آن الأوان الى المرور إلى الجمهورية الثالثة و إصلاح أمور البلاد، و هذا من شأنه أن يغضب حركة النهضة (و مشتقاتها) الجاثمة على شعب ال12 مليون ب450 الف صوتا و يغضب كذلك من يستعملها من الخارج و خاصة من تركيا التي لا هم لها اليوم، سوى الامتداد الجغرافي في شمال أفريقيا و بكل الطرق.

و ما انفكت العديد من الشخصيات الوطنية تندد كامل اليوم بهذا التهديد الذي يستهدف السياسي القادم من اليسار. و من بين هذه الشخصيات، حافظ محفوظ العميد السابق للمحامين و نوبل للسلام الذي نشر تدوينة على صفحته بالفايسبوك يقول فيها: “كل التضامن مع محسن مرزوق بعد إعلامه بضرورة توخي الحذر لوجود محاولات جدية لاستهدافه من طرف استخبارات أجنبية”.

و التهديد الإرهابي يلاحق محسن مرزوق منذ مدة بسبب مواقفه و جرأته التي أصبحت تخدش اسلاميي تونس و تعطل مشارعها الاوطنية و التي باتت تستهدف السيادة التونسية لتصبح و لا قدر الله ايالة تركية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة