.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

سامسونغ تقدم جديدها: غالاكسي A31.. الهاتف الذكي الذي يزين حياتنا


أعلنت سامسونغ للالكترونيات اليوم عن إطلاق جهازها سامسونغ A31 في السوق التونسية. جهاز هاتف ذكي يتوفر على شاشة SUPER AMOLED بحجم 6.4 بوصة، كاميرا خلفية  رباعية وبطارية بقوة 5000 mAh.

مساحة مرئية شاسعة على شاشة كبيرة مميزة

تم تجهيز الغالاكسي  بشاشة كبيرة Infinity-U بحجم 604 بوصة وهو حجم عريض 20:9 بإمكانه عرض الصورة على كامل الشاشة مما يمكنك من مشاهدة الفيديوهات، الألعاب والبث الحيّ المباشر بجودة FHD مع تكنولوجيا Super AMOLED في تجربة رائقة وممتعة.

رقيق من الخارج، ضخم من الداخل

الغالاكسي A31 يجمع كل ما تريدون في جهاز ذو شكل وتزويق ممتع. هاتف ذكي يتوفر على بطارية بقوة 5000 mAh(فريدة واستثنائية) في هيكل بسمك 8.6 مم بالإمكان التحكم فيه بشكل جيد في اليد. ويتمتع هذا الجهاز بشكل ولمسات تزويقية ممتازة في ألوان ثلاثة وهي: الأسود (Noir Prisme Crush) والأبيض (Blanc Prisme Crush) والأزرق (Bleu Prisme Crush).

 4 أجهزة كاميرا من أجل أفق أفضل

تمكن الكاميرا الرئيسية ذات الـ 48 ميغا بيكسل من التقاط صور واضحة بدرجة فائقة الانحلال، سواء في النهار أو الليل. وتمكن العدسة الكلية 5 MP من التقاط صور كبيرة الحجم بمجرد وضع العدسة على درجة بين 3 و5 صم فقط من الهدف المراد تصويره والنتيجة تكون مدهشة. وبخصوص الكاميرا الرابعة فهي مخصصة لالتقاط صور مقربة للأشخاص.

حتى ننظر للحياة بشكل أكبر

إعطاء رؤية جديدة للصور عبر كاميرا ذات زاوية كبرى. فبفضل رؤية 123° و8 ميغا بيكسل، بالإمكان التقاط صور مدهشة والحصول على صور ناجحة للمجموعات.

صور سلفي مدهشة

هل ترغب في صور سلفي ناجحة؟ هذا ممكن جدا بفضل الكاميرا الخلفية 20 ميغابيكسل لغالاكسي A31، والتي تمكنكم من الحصول على صور ذات جودة عالية وصفاء نادر. كما يمكن التعديل المباشر للصورة من تحسين صوركم الشخصية.

استقلالية طاقية استثنائية

هل أنت في حاجة لجهاز هاتف يتناسب مع نمط حياتك الصاخب؟ الغالاكسي A31 هو الحل باعتبار بطاريته ذات قوة 5000 mAh المتجانسة مع الشحن السريع 15 W والتي تمكنك من مشاهدة الأفلام والمقابلات، تقاسم المتعة وممارسة ألعابك المفضلة.

تمتع بمساحة اكبر للعب

يجمع الغالاكسي A31 بين السرعة والقدرة الفائقة على التخزين. فبفضل وحدة المعالجة Octa-Core فائقة الدقة و4 جيغا RAM، يمنحك الجهاز إمكانيات عالية سريعة وفعالة. يمكّنك من شحن اكبر وإلغاء وحذف اقل بفضل 128 جيغا سعة الذاكرة الداخلية والتي يمكن أن تتوسع بواسطة بطاقة ميكرو SD الى 512 جيغا .

سلامة قصوى

بفضل  سامسونغ Knox المدمج ضمن الهاتف في مرحلة التصنيع، يتمتع الجهاز بالسلامة والأمان بمجرد تشغيله. ويتمتع الجهاز بمستويات سلامة عديدة مما يمكنك من حماية معطياتك الشخصية الدقيقة والتصدي للبرمجيات الخبيثة وللتهديدات الخارجية.

المفتاح في بصمتك

يتوفر الغالاكسي A31 على نظام تعرف عبر البصمة متقدم جدا. فجهاز التقاط بصمة الإصبع الموجود تحت شاشة الهاتف يتعرف فقط على بصمتك. والنتيجة، انك الشخص الوحيد الذي بإمكانه فتح الهاتف بمجرد حركة بسيطة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة