الرئيسية » الشركة التونسية للملاحة تمدد في صلوحية التذاكر و تؤكد عودة نشاط سوق الصادرات والواردات

الشركة التونسية للملاحة تمدد في صلوحية التذاكر و تؤكد عودة نشاط سوق الصادرات والواردات

أعلنت الشركة التونسية للملاحة على صفحتها الرسمية اليوم الجمعة 15 ماي عن قرارها تمديد آجال صلوحية التذاكر المقتناة للسفر بين 12 مارس لمدة 18 شهرا و المقتناة للموسم الصيفي إلى غاية 15 جوان ، كما أكدت الشركة استرجاعها تدريجيا للنشاط مع عودة نشاط سوق الصادرات والواردات.

” في إطار تنفيذ إجراءات الحجر الصحي الموجه، تؤمن الشركة التونسية للملاحة سير العمل العادي بمقرها الاجتماعي ووكالاتها بالداخل وبالخارج بنظام التناوب، حرصا منها على صحة وسلامة أعوانها، برا وبحرا، واستعدادها التام لتأمين سير العمل في أحسن الظروف وذلك بتطبيق كل الإجراءات والتوصيات التي تقتضيها المرحلة الأولى للحجر الصحي الموجه، سيما تلك التي تمليها وزارة الصحة التونسية والمنظمة العالمية للصحة والمنظمة البحرية العالمية.
وفي انتظار قرارات رفع غلق الحدود أمام النقل البحري للمسافرين من كلا الأطراف التونسية والفرنسية والإيطالية، وحرصا على الإحاطة بمسافريها، تعلم الشركة التونسية للملاحة حرفائها الكرام أن التذاكر المقتناة للسفر بين 12 مارس إلى بداية استئناف النشاط وقع التمديد في صلوحيتها نحو نفس الجهة لمدة 18 شهرا بداية من تاريخ السفرة، دون معاليم إضافية.
أما بخصوص التذاكر المقتناة للموسم الصيفي 2020، سيقع إعلام الحرفاء بالإجراأت التي سيتم اتخاذها حسب تطور الوضع الصحي وتاريخ فتح الحدود أمام النقل البحري للمسافرين. مع العلم أن وصولات التسبقة (bons d’échange) تبقى صالحة مبدئيا إلى غاية 15 جوان 2020 على أن يتم إعلامكم حينيا بكل مستجد.
وبخصوص نشاط نقل البضائع، تشهد الشركة استرجاع تدريجيا للنشاط، إذ أن حجم المعاملات في نسق تصاعدي مواكبة لنمط سوق الصادرات والواردات.
على أمل أن نلقاكم، حرفائنا الكرام، مجددا في القريب العاجل وأنتم في أحسن الأحوال. “

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.