الرئيسية » على المباشر في موزايبك: مخلوف النائب عن ائتلاف الكرامة ينعت الاعلامي هيثم المكي ب”الكلب و المأجور الي نشوه علينا” (فيديو)

على المباشر في موزايبك: مخلوف النائب عن ائتلاف الكرامة ينعت الاعلامي هيثم المكي ب”الكلب و المأجور الي نشوه علينا” (فيديو)

لم يتصور أحد قبل هذا اليوم الجمعة 15 ماي 2020 ان يسب ضيف حصة على المباشر اعلاميا في غيابه قام فقط بعمله و هو التعليق على ما يحدث في البلاد. و عملها سيف الدين مخلوف رئيس كتلة ائتلاف الكرامة حليف النهضة.

يقول سيف الدين مخلوف انه “أهين في هذا المكان بكلمة “ايجا يا عصفور”، انا لا تعنيني الهايكا، الذي يعنيني هو هيثم المكي، احنا متاع المهام القذرة؟ و المبادرات التي قدمتها ، قدمتها النهضة من قبل و لست مسؤولا عن غباء هيثم المكي. المهمة القذرة! خاطر اتقلقوا منها متاع الهايكا ياخي سيبو علينا الكلاب… “، وفق قوله. و يواصل مخلوف وهو في حالة تشنج قصوى رغم تدخل الياس الغربي في محاولة أنيقة لصده عن مواصلة سب زميله في غيابه داعيا اياه بالكف و اذا ما احس بالظلم، ليتوجه الى القضاء: ” هاك مارست دور الكلب. انت مأجور. احنا انظف منك…”، أضاف مخلوف على غرار زميله الذي قال بالأمس “الي باش يتكلم امعانا يلزم ايكون على وضوء”.

و كان هيثم المكي كرونيكور في حصة ميدي شو قد نقد المبادرة التي تقدم بها ائتلاف الكرامة يوم 4 ماي الجاري لتنقيح المرسوم 116 لسنة 2011 المنظم لحرية الاتصال السمعي البصري و التي تتعارض مع نص الدستور و من الممكن أن تنسف بمستقبل التجربة الديمقراطية في تونس. و هذه البادرة قبل ان يقدمها ائتلاف الكرامة كانت دائما محور نقاش و لم تقبل حركة النهضة يوما هذا المرسوم بل هي تتمرد عليه و يتجلى ذلك من خلال اشراف قيادييها على وسائل اعلام غير قانونية على غرار قناة الزيتونة التي فيها شبهة في تمويلها بشهادة البنك المركزي التونسي.

https://www.facebook.com/mosaiquefm/videos/1161987150817150/

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.