.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

ممثل منظمة الصحة العالمية: يوجد في تونس إمكانية لتسجيل موجة ثانية من فيروس كورونا أكثر قوة


30K Shares

إعتبر ممثل منظمة الصحة العالمية بتونس ايف سوتيران في حوار مع وكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الإثنين 11 ماي أن الوضع الوبائي في تونس ليس بمنأى عن تسجيل موجة ثانية ستكون أكثر قوة، إذا لم يتم متابعة الجهود التي تم بذلها إلى حد الآن وخاصة من قبل المواطنين، وستكون لها نتائج وخيمة خاصة على المنظومة الصحية التونسية التي بسبب نقص الامكانيات ستكون غير قادرة على مواجهة انتشار الوباء.

و أضاف ممثل منظمة الصحة العالمية أنه من الضروري متابعة تطور الوضع الوبائي في تونس خلال النصف الثاني من شهر ماي الجاري وتحديدا بداية من يوم 20 منه ودراسة المعطيات، للتثبت من إمكانية حدوث موجة ثانية من فيروس كورونا المستجد في البلاد

واعتبر انه من الضروري بالنسبة لتونس ان تواصل جهودها في كسر سلاسل العدوى وتطوير منظومة تقصي واسعة لحالات العدوى لتحديد الحالات الإيجابية في المجتمعات المحلية والعمل عن قرب على ايجادهم وعزلهم والبحث عن المخالطين لهم.




2 تعليق على “ممثل منظمة الصحة العالمية: يوجد في تونس إمكانية لتسجيل موجة ثانية من فيروس كورونا أكثر قوة

  1. Das Drittes Reich

    Franchement on espère que la situation actuelle s’écoule vers le bon sens mais il s’avère que ça ne se réalisera point avec la négligence populaire ainsi que l’hypocrisie gouvernementale : la Chine après la masse successive de morts prés de deux moins depuis janvier. La situation a changé un petit peu avec l’absence des cas infectée mais ça n’a duré que 2 semaines à cause de plusieurs facteurs dont la négligence de quelques pions. Que peut-on dire de la Tunisie????????

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة