.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

بن صالحة ينوب جمعية احباء الترجي في قضية ضد عربية حمادي بتهمة المس من سمعة الفريق العريق


خلال مداخلته اليوم الاثنين 11 ماي 2020 في برنامج “شاهية طيبة” على موزاييك اف ام، أكد منير بن صالحة أن جمعية أحباء الترجي الرياضي التونسي قد كلفته برفع شكاية أمام النيابة العمومية ضد الإعلامية عربية حمادي بتهمة الأفعال المرتكبة منها و التي تمس من سمعة و صورة الترجي و جماهيره.

و أضاف الأستاذ بن صالحة لنفس المصدر ان هذا التكليف سيخول له بالقيام بكل الاجراءات القانونية و القضائية و بحق التحدث باسمها كلما اقتضى الأمر في هذا الملف.

و سبق آن توجهت عربية حمادي في إحدى الفيديوهات التي انزلتها بكلام مشين و كانت حينها منفعلة في ردة فعل حول تعليقات فايسبوكية على خلفية القضية التي رفعتها ضد سليم شيبوب الرئيس السابق للترجي بتهمة التحرش الجنسي و نصبها لكمين مع زوجها الاستاذ بالصادق للاطاحة به يوم 29 افريل الماضي و الذي سيمثل بسببها في حالة سراح على القضاء يوم 8 جوان القادم.

و قد تم تداول هذا الفيديو مئات الآلاف من الفريق المعنى و غيره اذ توجهت فيه حمادي لاحباء الترجي بكلام وصفه بن صالحة بالخطير: “ما عادش باش اتهزو روسكم مالقاعة، وبش انردكم تكركيرة قدام الجار” و تعني بذلك النادي الافريقي، في ايحاء تحريضي بين الفريقين.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة