.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

انتحال صفة في “داري ديكو”: النقابة الوطنية للمهندسين المعماريين للحساب الخاص تعدل عن التتبعات القضائية (وثيقة)


بطلب من ممثلي برنامج داري ديكو، التأمت اليوم جلسة عمل بين السادة والسيدة منتصر المغراوي وأمين التركي وعائدة بن هندة حرم التريكي عن النقابة الوطنية من للمهندسين المعماريين الممارسين للحساب الخاص جهة والسادة وسيم بالحاج مخرج البرنامج وحازم جمال معد البرنامج من جهة أخرى لمناقشة وضعية حضور ما أطلقت عليه النقابة “منتحلي صفة” بالبرنامج تم من خلالها الاتفاق على ما يلي:

ما جد بالبرنامج كان خطأ ناجما عن تسمية الضيوف عن حسن نية ودون قصد المساس بمهنة المهندس المعماري.

تعهد ممثلو البرنامج بتنزيل اعتذار أسفل الشاشة بالحلقة الأولى من الحلقات الحديثة التصوير نظرا لإعادة بث حلقات قديمة.

سيتم تفادي تكرار الخطأ بالحلقات القادمة كما سيتم التعامل مع مهندسين معماريين لإعداد الموسم الجديد بالتنسيق مع هيئة المهندسين المعماريين

عدم التنصيص في كل الأحوال على تسمية “مهندس معماري داخلي” «ARCHITECTE D’INTERIEUR» لعدم وجود شهادة علمية تحمل هذا العنوان والتزاما بالقانون 46 لسنة 1974.

سحب أو تعديل الحصص المنشورة من موقع الواب والتي تحمل أخطاء من هذا القبيل.

تم رفع اللبس فيما كان فيه اختلاف بين الطرفين وستعدل النقابة عن التتبعات القضائية كما سيعمل الطرفان على تطوير العلاقة في اتجاه التعريف بمهنة المهندس المعماري بصفة دقيقة.

تفاعل الحاضرون إيجابيا مع مقترح النقابة بتطعيم البرنامج بومضات تحسيسية ذات طابع تقني وتنظيمي لمهنة المهندس المعماري.




2 تعليق على “انتحال صفة في “داري ديكو”: النقابة الوطنية للمهندسين المعماريين للحساب الخاص تعدل عن التتبعات القضائية (وثيقة)

  1. عماد

    تعليق فقط على شكل المقال: من الغير اخلاقي نشر وثيقة بها معطيات شخصية مثل الهاتف و العنوان الإلكتروني للحاضرين في موقع للعموم. يكون من الأجدر اخفاء هذه المعطيات من الوثيقة.
    هذا و سيتم لفت نظر لمن يهمهم الأمر.

  2. Dali

    architecte d’interieur
    interior designer

    on voit bien que ça existe, les architecte urbanistes font tout ce qui est en leur pouvoir pour accaparer le marché, au pire faire bosser les ” interior designers” pour des miettes …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة