.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

المغزاوي: غير معقول أن تواصل النهضة نهش أعراض من يخالفها الرأي عبر صفحات خالصة الأجر لتعود التهديدات الإرهابية من جديد


3K Shares

في تصريح له في برنامج “أحلى صباح” اليوم الاثنين 11 ماي 2020 على موزاييك FM، قال زهير المغزاوي، الامين العام لحركة الشعب ان حزبه ليس له قضية ايديولوجية مع حركة النهضة (كما روج له القيادي نور الدين البحيري و غيره) التي لها صفحات و وجوه غير مكشوفة و أذرع اعلامية خالصة الأجر و قد وصلت اليوم الى الذروة في هتكها للاعراض وذلك بمجرد ان تخالفها الرأي.

كما عبر المغزاوي عن قلقه الشديد من الناحية الامنية “اذ تبدأ الحملات بهتك الاعراض، بالشتم و السب على الفايسبوك لتنتقل الى التهديد و التحريض كما يتعرض له حاليا العديد من قياديي حركة الشعب و كذلك العديد من الصحفيين و السياسيين و الفنانين و جزء كبير من الفاعلين في المجتمع التونسي ممن لا يشاطرون النهضة في الرأي و عوضا عن المواجهة بالبراهين و الاقناع، فيصبح المشهد فيه كلام بذيء و سب و شتم و تحريض و رجعنا اليوم حتى الى التهديدات الإرهابية و هنا لابد من تحمل المسؤولية… و هذا غير معقول و لا بد من أخلقة الحياة السباسية”، مقتطفات من تصريح زهير المغزاوي.

“الائتلاف البرلماني المتشكل اليوم بين النهضة و الكرامة و قلب تونس اصبح يقلق باقي النواب خاصة ان حركة النهضة التي تقوده ما تنفك منذ 2014، و هي تحصد غنائم الحكم و تقول انها ليست هي من يحكم. و هذا ما يسوق له اليوم و قاله كم من مرة نور الدين البحيري و مؤخرا، بان النهضة “أعطت خيرة ما في البلاد كالجنرال المكي في الصحة الذي حارب الكورونا و معروف الذي يحارب في الفساد و زيتون في الاهتمام بالبيئة و قعلول…”.

و هذا ما رد عليه زهير المغزاوي الذي اكد ان النحاح الذي حقق في محاربة الكورونا يرجع الى مجهود جماعي “فهو نجاح جماعي، بفضل فريق العلماء و الأطباء و بقيادة الوزير المكي و المجهود الحكومي و كل الأطراف التي ساهمت في هذا المجهود و في الشعب باكمله الذي امتثل للحجر و لم يشتعل “.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة