الرئيسية » في إطار الاستبلاه السياسي : رئاسة مجلس النواب “تتضامن” مع النائبة عبير موسي

في إطار الاستبلاه السياسي : رئاسة مجلس النواب “تتضامن” مع النائبة عبير موسي

في بيان أصدرته اليوم الأحد 10 ماي 2020 تعلن رئاسة مجلس نواب الشعب “تضامنها الكامل” مع النائبة عبير موسي بعد ما تعرضت له من تهديدات بالقثل على خلفية معارضتها العنيدة لحزب النهضة الإسلامي ورئيسه راشد الغنوشي وهو كما نعلم رئيس مجلس الشعب. هذا البيان اذي ننشره في ما يلي يترجم عن تخوفات الغنوشي من أن يقع اتهامه مباشرة لو حدث أمر مكروه للنائبة (خاصة و أن قادة النهضة حرضوا عليها أكثر من مرة مثلما حرضوا في الماضي على الشهيدين بلعيد والبراهمي) أكثر مما يعبر عن تضامن حقيقي معها. والفاهم يفهم…

أمام التهديد الإرهابي لنائب الشعب السيدة عبير موسي رئيسة لجنة الطاقة بمجلس نواب الشعب ورئيسة كتلة الحزب الدستوري الحر، فإن رئاسة المجلس تُعلن:

-تضامنها الكامل مع السيدة عبير موسي وتدعو الجهات المختصة لفتح تحقيق وتوفير الحماية اللازمة والسهر على سلامتها.

-تأكيدها أن الإجرام الإرهابي يتآمر على شعبنا في الوقت الذي تواجه فيه المجموعة الوطنية موحّدة تحديات جساما أمام جائحة الكورونا، بهدف إرباك الجهود وتشتيتها، وهو أمر لن يناله أعداء الدين والوطن.

-تمسّكها بالوحدة الوطنية والروح العالية من التضامن ونكران الذات الذي عبّرت عنه كل الكتل والأحزاب والتيارات والقوى الوطنية والمجتمع المدني، وتُعتبر هذه الوحدة صمّام الأمان لمواجهة كل التحديات وتحقيق الانتصارات.

رئاسة مجلس نواب الشعب

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.