الرئيسية » تونس : وزير الفلاحة يقدّم واجب العزاء لعائلة فقيد الصوناد ويعلن عن إجراءات لفائدتها

تونس : وزير الفلاحة يقدّم واجب العزاء لعائلة فقيد الصوناد ويعلن عن إجراءات لفائدتها

زار اليوم الأحد 10 ماي 2020 السيد أسامة الخريجي وزير الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية عائلة شهيد الواجب محمد المهذبي (مراقب شبكة فرع النفيضة للشركة الوطنية لاستغلال و توزيع المياه-الصوناد) الذي وافاه الاجل يوم السبت 9 ماي بعد الاعتداء الغاشم الذي تعرض له يوم الأربعاء الفارط أثناء قيامه بعمله وتفطنه لعملية سرقة الماء من طرف المواطن المعتدي.

قدّم السيد أسامة الخريجي تعازيه لعائلة الفقيد وطمأنها وأعلمها أنّه أقلرّ لفائدتها جملة من الاجراءات أهمها التّمتّع بجراية حادث الشغل، بالاضافة الى الجراية التي يصرفها الضمان الإجتماعي، مع حصول الفقيد على ترقية استثنائية، وإعانات مادية من قبل الولاية وإلحاق أرملته بالشركة الوطنيّة لاستغلال وتوزيع المياه للعمل باعتبارها العائل الوحيد لأبنائها.

فيما بادرت ودادية الصوناد بجمع مبلغ مالي محترم لتقديمه لعائلة محمد المهذبي.

وفي هذا السياق أدان السيد أسامة الخريجي تكرّر مثل هذه الاعتداءات على أعوان وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري أثناء قيامهم بواجبهم، مؤكّدا أنّ مصالح الوزارة المختصّة ستقوم بالإجراءات القانونية اللازمة لمتابعة كل المعتدين الذّين تخوّل تسوّل لهم أنفسهم الاعتداء على موظّفي الدّولة.

كما عبّر وزارة الفلاحة والصيد البحري والموارد المائية عن مساندته المطلقة ودعمه لكافة اطارات وموظفي وعمال الوزارة الذين تعرضوا لاعتداءات أو انتهاكات في الفترة الأخيرة وهم بصدد القيام بمهامهم.

بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.