.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

موقع الكتروني يؤكد ايداع الاخوين منير و عبد المنعم السجن بشبهة تبييض اموال، شقيقهما عماد الدائمي يقرر مقاضاة المازري الحداد


المقال الذي تم نشره الخميس 7 ماي 2020 في الموقع Tunisie Secret, يسوق انباء حول ايداع عبد المنعم الدائمي (عرف بانه رئيس جمعية “تونس الخيرية” و راج كم من مرة بان حولها شبهات في مصادر تمويلها) و منير الدائمي (مقيم بقطر و يشتغل بقناة الجزيرة) السجن في قضايا شبهة فساد.

و كانت “قد كشفت اللجنة التونسية للتحاليل المالية التابعة للبنك المركزي في تقرير لها صدر في جانفي 2019 شبهات تحوم حول مصادر تمويل مشاريع آل الدائمي و ذلك بتلقي تمويلات من الخارج خاصة من قطر و بريطانيا عبر جمعية الاغاثة الاسلامية عبر العالم، مكتب تونس” وفق ما نشره موقع بيزنس نيوز الذي يقول ان له الوثيقة الرسمية.

و على خلفية الخبر المنشور حول ايداع الاخوين الداءمي، كانت الاجابة سريعة من الشقيق عماد الدائمي، رئيس سابق لديوان الرئيس السابق منصف المرزوقي، الذي نشر في الحال تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك، يتهدد و يتوعد صاحب Tunisie Secret الا وهو المازري الحداد و من وراءه، خاصة ان هذا الخبر نزل في الوقت الذي شن فيه مناصروه حملة فايسبوكية ضد شوقي الطبيب، رئيس هيئة مقاومة الفساد طالبين ان يحل مكانه لانه اهل لهذا المنصب و الاجدر و القادر على محاربة الفساد بجدية.

و ذيل تدوينته المطولة بالاعلان انه سيتم غدا (اي الجمعة 8 ماي) ايداع قضية ضد المازري حداد.

و قال عماد الدائمي ما يلي متهما الحداد بتلفيق الاكاذيب و انه مرتزق تم تكليفه بالتشويه مقابل فتات مال لانه “مس اللحم الحي”، كما يقول و ان لديه ملفات فساد ضد من يستعملون المازري الحداد.

“مثل صيني معروف يقول: عندما يرتفع العواء حولك اعلم أنك أوجعت الكلاب ..

كما كان منتظرا عندما لمست “اللحم الحي” لحم لوبيات المال الفاسد المتنفذة وعصابات الفساد المجرمة في البلاد تحركت #ماكينة_التشويه والكذب البواح فورا دون انتظار ..

ولكن المضحك أن من تم تكليفه بالتشويه مقابل فتات المال المدعو المازري الحداد جمع بين الغباء والكسل .. حيث لم يكلف نفسه مجرد اختراع كذبة جديدة واخرج من الثلاجة كذبة بايتة لا يصدقها سوى مغفل .. كذبة التقرير المزعوم ضد اخوتي .. التقرير الذي تمت فبركته في حيثيات مشابهة من مبروك كرشيد وهو ومن معه محالون اليوم أمام العدالة بسبب تلك الفبركة وحتى بعض الصحفيين الذين روجوا تلك الفرصة محل محاكمة اليوم ..

رسالتي الى العصابة ااذا فقدتم أعصابكم من الان فماذا انتم فاعلون عندما نخرج الملفات الصحيحة التي هي بصدد التقصي والاستكمال .. تماسكوا قليلا يا جبناء دعونا على الأقل نشعر ببعض الحماس ولا نشعر بالملل في معركتنا معكم .. والمرة القادمة حاولوا التعويل على مرتزقة أذكى شوي من التافه المازري الحداد ..

أشقائي أشرف من الشرف وأنقى من النقاء ينشران المعرفة والخير خارج البلاد ولا علاقة لهما بالمشهد المحلي .. يتم اقحامهما في معركتي بالكذب والبهتان، لأن العصابة بحثت لي عن ملفات بكل انواعها ولم تجد سوى خيبتها ..

يا جبناء معركتكم معي لا مع عائلتي .. وأنتم أجبن من المواجهة المباشرة ..

نواجههم بوجه مكشوف وبحقيقتهم العارية .. ويواجهوننا بالكذب والاختلاق من وراء ستار عبر مرتزقة أغبياء..

غدا يتم ايداع قضية ضد المازري الحداد .. وعندما أجد له 5 دقايق في الاسابيع القادمة سانشر رسالته المتملقة لنا عندما كنا في قصر قرطاج في 2012 ..

ليلة النصف من رمضان المعظم”.




موقع الكتروني يؤكد ايداع الاخوين منير و عبد المنعم السجن بشبهة تبييض اموال، شقيقهما عماد الدائمي يقرر مقاضاة المازري الحداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة