.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

حاتم المليكي حول السياحة الحزبية بالبرلمان : ” موش معقول نواب ايوليوا رق عند احزاب بعد ما يتخلاو على برامجهم الانتخابية” (فيديو)


خلال حضوره صباح اليوم الجمعة 8 ماي 2020 في اذاعة افم، قال حاتم المليكي النائب المستقيل عن قلب تونس، ان الحزب الذي يتخلى عن وعوده للناخبين لا بد هو ايضا من حله و قلب تونس بالطبع مشمول لانه اقام كل حملته ضد النهصة و انا اعرف ذلك لانني قمت بذلك على اساس انني كنت الناطق الرسمي باسم الحزب و من مؤسسيه و أ نا الي وصلتوا”، حسب قوله.

و يضيف المليكي ان كل الحملة الانتخابية كانت على اساس ان الحزب لن يتحالف لا مع النهضة و لا مع يوسف الشاهد. القروي خرج و قام بالقسم و كان ذلك اتفاقنا ان لا نتحالف مع النهضة و قال ان الغنوشي هو من قتل شكري و البراهمي و ان الغنوشي هو من قام بتسفير الشباب للجهاد، ثم بانتهاء الحملة الانتخابية يصبح حليفه. و يضيف المليكي ان الحزب “راهو موش باتيندة متاع واحد،، رفضنا فكرة الباتيندة و ثقافة ايجا نتفاهموا في الدار، يتكلم قبل في التليفون و بعد يعطينا التعليمات و بعد اتحب النواب، ايوليوا عبيد و رق لشخص…”، مقتطف من تصريحاته.

و حول ما قال في شأنه عياض اللومي، يرد المليكي انه غير مستعد ان يجيبه لانه ليس اهلا فهو من الناس الذين لهم ثقافة الباتيندة التي ولات ثقافة وطنية”، و يحذر المليكي من تحول في المستقبل مفيدا ان “شرفاء تونس لن ينخرطوا في الاحزاب و سيتقدمون للانتخابات في قائمات مستقلة”. و ختم قوله بانه يتقدم باعتذاراته للشعب حول تسريب فيديو تابع لانا يقظ I Watch بعد ان دافع على القروي و اكتشف في ما بعد انه فعلا قد قام بتسريبها عكس ما اكده له قبل ذلك.

حاتم المليكي : عياض اللّومي منجاوبوش ، و ليس أهلا أنّك تجاوبوا

حاتم المليكي : عياض اللّومي منجاوبوش ، و ليس أهلا أنّك تجاوبواحاتم مليكي : قانون منع السياحة الحزبية هو "قانون الرّقّ" و إستعباد النوّاب من طرف أحزابهمتابعوا برامجنا وآخر المستجدات 24/24 و 7/7 عبر قناتنا على اليوتيوب Suivez nos programmes et toute l'actualité 24/24 et 7/7 sur notre chaine Youtubeyoutube.com/radioifm

Publiée par Radio Ifm sur Vendredi 8 mai 2020




حاتم المليكي حول السياحة الحزبية بالبرلمان : ” موش معقول نواب ايوليوا رق عند احزاب بعد ما يتخلاو على برامجهم الانتخابية” (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة