الرئيسية » كرشيد: “النهصة قامت ببيان وقت تقطع سروال نائب و ما أدانتش مهندس في كندا قال الي هو تابعها و دعا بصلبي و سحلي”

كرشيد: “النهصة قامت ببيان وقت تقطع سروال نائب و ما أدانتش مهندس في كندا قال الي هو تابعها و دعا بصلبي و سحلي”

قال الوزير السابق مبروك كرشيد، النائب عن تحيا تونس، خلال حضوره يوم الاربعاء 6 ماي 2020 في اذاعة افم، انه تقدم بشكاية للقضاء التونسي على خلفية التهديدات الارهابية التي طالته من مهندس فسفاط يقيم بكندا، داعيا عبر فيديوهات بصلبه و سحله في مدينة مدنين، و لكنها لم تتحرك مما اضطره لرفع قضية ضد المعني بالامر لدى المحاكم الكندية.

و اكد كرشيد ان سكوت النهضة في حد ذاته جريمة اذ لم تنفي انتماء هذا الرجل لها. كما انها لم تقم و لو بتنديد. ” الذي هددني يقيم في كندا و لكنه اذن لينفذ في تونس. انا عندي عائلة و صغار وانا، رغم الي ايقولو الجنوب مضمون ، ادافع من موقعي على اولاد الجنوب. و قد قدمت قضية ضد راشد الغنوشي الذي بعد مغادرتي للحكومة منذ سنة و نصف، صرح للاعلام بقوله توة ارتحنا من الفاسدين. بعد هذا جاءت الانتخابات و الحصانةض…. اليوم تونس ضاعت فيها الاستقلالية في كل الميادين و منها القضاء، اليوم ولات حتى قضايا التحوز فيها تدخل”، حسب قوله. و أضاف كرشيد انه مستاء من أداء رئاسة البرلمان ولابد من حزب تحيا تونس الذي ليس له الى حد الساعة بصمة و لا حتى مكتب تنفيذي، أن يحدد نهائيا موقفه كذلك في علاقته بحركة النهضة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.