الرئيسية » سوسة: العون المتضرر يقوم باسقاط الدعوى في تتبع لاعب كرة القدم حمدي النقاز الصادر في شأنه حكم بالسجن مع النفاذ العاجل

سوسة: العون المتضرر يقوم باسقاط الدعوى في تتبع لاعب كرة القدم حمدي النقاز الصادر في شأنه حكم بالسجن مع النفاذ العاجل

على اثر تدخل بالحسنى من طرف رضا شرف الدين رئيس النجم الرياضي الساحلي، اليوم الإثنين 4 ماي 2020 قام عون الحرس الوطني المتضررعلي القيزاني باسقاط تتبع الاعب الدولي حمدي القيزاني المقيم بالسجن بتهمة هضم جانب موظف عمومي.

و ستقوم هيئة الدفاع بالاجراءات القانونية الازمة للافراج عن الاعب الذي اصدرت محكمة الناحية بمساكن في حقه حكما بالسجن ب 4 أشهر مع النفاذ العاحل و بخطية مالية قدرها 100 دينارا.

و قد تدهورت الحالة الصحية لحمدي النقاز و هو في السجن و باسقاط الدعوى، تامل هيئة الدفاع الافراج عن منوبها أو التقليص في العقاب بغرامة مالية أخرى.

و كان المكتب الجامعي قد كلف اثر صدور الحكم هيئة دفاع عن النڨاز متكونة من الاساتذة أمين موڨو و حاتم دودة و حامد المغربي و محمد نجيب حواص.

و قد تم إيقاف الاعب على أثر تلاسن بينه و بين دورية للحرس الوطني يوم 30 افريل الفارط على مستوى مدينة مساكن و هو يقود السيارة دون رخصة جولان الاجبارية للتنقل و التي فرضتها السلط للتوقي من تفشي فيروس الكورونا.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.