الرئيسية » المستشفى العسكري: الجديد في الحالة الصحية لسليم شيبوب

المستشفى العسكري: الجديد في الحالة الصحية لسليم شيبوب

وفق التصريحات التي أدلى بها المحامي منير بن صالحة اليوم الاحد 3 ماي 2020، سيخضع سليم شيبوب الموجود بالمستشفى العسكري بالعاصمة تحت المراقبة الطبية، الى عملية جراحية بداية الاسبوع المقبل. و بالضبط غدا الإثنين 4 ماي 2020. وللتذكير فقد اذنت النيابة العمومية امس السبت 2 ماي بترك سليم شيبوب في حالة سراح على خلفية قضية بتهمة التحرش الجنسي رفعتها ضده عربية حمادي يوم 27 ماي و تم على اثرها ايقافه ظهر يوم 28 من نفس الشهر و تم خلالها الاحتفاظ به في مركز بوشوشة على ذمة التحقيق.

و قد اصيب بعد سويعات من ايقافه، بوعكة صحية تم على اثرها نقله الى مستشفى شارل نيكول و احتفظ به بقسم القلب والشرايبن. و ما ان تم الاذن بإطلاق سراحه يوم أمس، تم نقله الى المستشفى العسكري ليبقى تحت المراقبة الصحية. و منع الطبيب المباشر له مغادرته للمستشفى و سيقع اخضاعه لعملية جراحية على مستوى الشرايين.

و بالنسبة الى مآل القضية، قال منير بن صالحة انها لازالت على مستوى النيابة العمومية و بما انه قد تقرر منذ الان العطلة القضائية فمن من المحتمل ان يتم تعيينها في اكتوبر او نوفمبر او حتى ديسمبر و سيمثل شيبوب في حالة سراح امام المحكمة و حينها فقط نكون المرافعة و يمد الطرفان حججهما سواء من الشاكية او المشتكى به.

و حول الصور الاباحية المسجلة كحجج للقضية، تطرق الأستاذ بن صالحة للموضوع بكل اقتضاب لان الملف لازال لدى النيابة العمومية موضحا انه لولا لم يكن هناك انسجام بين الطرفين لما حصل شيء و الامور وقعت بين راشدين واما موضوع الكمين فهو يندرج في خانة الحيل و الكمائن و قد قالت الشاكية حرفيا انه قد وقع نصب كمين له للاطاحة به، فكيف يقع تزيين الجريمة في ذهن اي كان ليتم بعدها ايقافه، اكد بن صالحة انطلاقا من تصريحات الشاكية عربية حمادي نفسها عبر تدوينات و فيديوهات نزلتها بنفسها على صفحات التواصل الاجتماعي حيث تهجمت فيها حتى على جماهير جمعية الترجي الرياضي الذي كان يتراسه سابقا شيبوب ، فريق عريق و هو شيخ الفرق، ثم ما دخل الجماهير فهي محاولة غير بريئة لإشعال الفتيل ببن الترجي و الفريق الجار النادي الأفريقي (نقف هنا لنذكر ان زوج عربية الاستاذ بالصادق هو محامي سليم الرياحي رئيس النادي الافريقي سابقا و قد صدر في حق منوبه حكم غيابي ب 11 سنة سجنا و هو الذي كان وراء الحوار الشهير لسليم الرياحي الذي بثته قناة الحوار التونسي لضرب رئيس الحكومة يوسف الشاهد آنذاك في فترة الانتخابات الاخيرة).

و ختم بن صالحة كلامه موضحا انه ليس من مناصري الترجي بل النجم الرياضي الساحلي و لكن كلامه هو مجرد شهادة حق للترجي و لجماهيره..

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.