الرئيسية » الحجر الصحي الموجه: إستئناف عمل الوكالة الفنية للنقل البري، وهذا التوقيت المعتمد

الحجر الصحي الموجه: إستئناف عمل الوكالة الفنية للنقل البري، وهذا التوقيت المعتمد

تستانف الوكالة الفنية للنقل البري وفق بلاغ لها جزءا من الخدمات التي تسديها مصالحها المركزيّة والجهويّة وذلك طبقا للمرحليّة التالية : بالنسبة للمصالح المركزية : ينطلق العمل بداية من يوم الاثنين 4 ماي 2020، ويكون التوقيت الإداري من الساعة الثامنة صباحا الى الساعة الواحدة بعد الزوال وذلك من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة.


بالنسبة للمصالح الجهويّة : ينطلق العمل بداية من يوم الاثنين 4 ماي 2020 باعتماد نفس التوقيت المبين أعلاه، وسيتم الشروع في إسداء الخدمات المتعلّقة بتسجيل العربات ورخص السياقة (باستثناء خدمات التسجيل لمختلف الامتحانات) وبطاقات الاستغلال والخدمات المتعلقة باسترجاع رخص السياقة المسحوبة أو المحجوزة من أجل تعليق صلوحيتها.


أما بالنسبة للإسداء خدمات الفحص الفني الدوري ومعاينة العربات وبقية العمليات الفنية المتعلقة بقبول العربات والاختبارات النظرية والتطبيقية لامتحانات رخص السياقة فإنه سيتم الإعلان عن تواريخ استئنافها لاحقا طبقا لروزنامة تحدّد في الغرض.

وقد تقرر تعليق أشغال اللجان الجهوية المختصة المكلفة بالنظر وإبداء الرأي في ملفات الأشخاص المصابين بإعاقات بدنية أو أمراض والراغبين في الحصول على رخص سياقة أو تجديدها باعتبار أن هؤلاء الأشخاص معرضين أكثر من غيرهم للعدوى نظرا لخصوصية وضعياتهم الصحية كما أن الإطار الطبي مسخر في أغلبه حاليا لمجابهة هذا الوباء.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.