الرئيسية » مستشفى شارل نيكول بالعاصمة: عودة على الحالة الصحية لسليم شيبوب و ما تابعها

مستشفى شارل نيكول بالعاصمة: عودة على الحالة الصحية لسليم شيبوب و ما تابعها

حسب ما نشرته اذاعة موزاييك التي انفردت اليوم الخميس 30 افريل بمتابعة الوضع الصحي لسليم شيبوب، مصادرها تقول انه لازال في المستشفى الذي تم نقله إليه مساء أمس على اثر تعرضه الى وعكة صحية.

و يذكر انه قد تم أمس الأربعاء 29 افريل ايقاف رجل الأعمال سليم شيبوب، رئيس سابق لجمعية الترجي الرياضي و صهر الرئيس الراحل زين العابدين بن علي، و الاحتفاظ به في مركز بوشوشة لاستكمال التحقيق معه على أثر قضية تقدمت بها الاعلامية عربية حمادي يوم 28 افريل الجاري.

حيث تمت الاطاحة به مع معطيات مؤكدة بعد نصب يوم امس كمين له من طرفها بالتعاون مع زوجها الطيب بالصادق، محامي السياسي سليم الرياحي، رئيس جمعية النادي الافريقي سابقا، المتواجد حاليا بالخارج قبل صدور بايام حكم غيابي ضده في ديسمبر 2919 بمدة 11 سنة.

و كان الطيب بالصادق زوج عربية حمادي له يد في حوار سليم الرياحي من فرنسا في اخر اكتوبر من سنة 2019 و الذي تم بثه على الحوار التونسي رغم تحذير من الهايكا لرشق بوابل من التهم أعدائه و خاصة يوسف الشاهد رئيس الحكومة السابق و كان ذلك في اوج الحملة الانتخابية و التي لعبت فيها دورا هاما قناة سامي الفهري المسجون حاليا بسجن المرناقية في قضية على علاقة بكاكتوس پرود.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.