.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

لأول مرة في تاريخه، الاتحاد يحتفل بعيد الشغل بطريقة إفتراضية


ينظم الاتحاد العام التونسي للشغل، فعاليات الاحتفال بعيد الشغل الموافق ليوم غد 1 ماي لأول مرة في تاريخه، عن بعد بالاعتماد على شبكة الأنترنيت، وفق ما أعلن عنه الناطق الرسمي باسم المنظمة سامي الطاهري الخميس.


وأكد الطاهري في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء، انه سيتم تنظيم منتديات افتراضية يتناقش خلالها عمال الفكر والساعد ويبحثون أهم القضايا العمالية، مبينا أن الظرف الاستثنائي الناجم عن تفشي وباء كورونا المستجد فرض عقد هذه المنتديات عن بعد.

وذكر أنه سيتم الاحتفاء بعيد العمال العالمي في تونس بنشر وتنزيل صور وهتافات ومطالب القوى العاملة، مفيدا أنه سيتم بث كلمة الأمين العام للمنظمة، نورالدين الطبوبي، الذي سيوجه رسائلا هامة تهم الجانبين الوطني والعمالي ومتطلبات مرحلة ما بعد كوفيد 19 وتطور العلاقات الدولية.


وسيجتمع غدا الجمعة بعض أعضاء الهيئة الادارية الوطنية لاتحاد الشغل لتبادل التهاني بمناسبة عيد العمال العالمي وتدارس عودة النشاط خلال مرحلة ما بعد الحجر الصحي الشامل التي تنطلق يوم 4 ماي المقبل.

وذكر الأمين العام المساعد بالاتحاد، أن المنظمة كانت قد أعدت دليلا يتضمن كل الاجراءات الضرورية للتوقي من مخاطر انتقال العدوى من فيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن النقابات التابعة للمنظمة ستعمل على تطبيق كل توصيات السلامة العامة من خلال تواجدها في اللجان المهنية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة