.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

رمضان 2020 مع Ooredoo : عرض “Familia Net” يقرّب البعيد


4 Shares

بمناسبة حلول شهررمضان الكريم ورغبة من Ooredoo في التقريب بين من فرّقتهم المسافات وحال الحجر الصحّي دون زيارتهم بادرت الشركة بتقديم عرضFamilia Net. هذا العرض يمكّن مستخدمه من تمتيع أفراد عائلته أو أيّ أربع أشخاص من اختياره بهذه الخدمة، بحيث يصبح العدد الجملي للمستخدمين خمسة أشخاص.

وقد صرّح السيّد منصور راشد الخاطر، مدير عام شركة Ooredoo “بفضل الحجر الصحي، أدركنا جميعا أهميّة العائلة والأصدقاء وخاصة البعيدين منهم Ooredoo . أخذت هذا الظرف بعين الاعتبار لتقديم عرض Familia Net الذي يهدف بالأساس الى التقريب بين أفراد الأسرة”.

للمشاركة بعرض Familia Net يكفي إدخال الرمز 1249# واتّباع الإرشادات. بعد ذلك سيتمكن المستخدم من مقاسمة رصيده مع أربعة أشخاص من اختياره لمدة ثلاثين يومًا، وذلك فيما يتعلّق بجميع خدمات الانترنت.

هذا العرض التي يتراوح سعره بين 10د بالنّسبة ل 2,5GO و 50د بالنّسبة ل GO 55صالح لمدة 30 يومًا ويسمح لجميع أعضاء المجموعة الذين تمّ اختيارهم من قبل المستخدم الأول بالدخول على شبكة الانترنت مجانًا في حدود المبلغ الذي تمّ اختياره عند التّشغيل.

وأضاف السيّد منصور راشد الخاطر قائلا: ” فكرة Familia Net تتجاوز مجرّد العرض التجاريّ فهي تذكير بالقيم الحقيقية لرمضان المعظم وبعاداتنا وتقاليدنا وحتّى ممارساتنا اليوميّة خلال هذا الشهر الكريم والتي تقوم بالأساس علىالكرم والمشاركة. نحن نأمل أن تمكّن هذه الخدمة من التقريب بين أولئك الّذين لم تمكّنهم الظروف من الإفطار سويّا في هذا الشهر الذي تحتلّ فيه العلاقات الإنسانيّة المرتبة الأولى على سلّم الأولويات”.

بلاغ.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة