.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

الخطوط التونسية: إقتطاع نسبة 50 % من أجور الموظفين الملحقين بالخارج هو إجراء إستثنائي ووقتي


أكدت الخطوط الجوية التونسية في بلاغٍ نشرته مساء أمس الثلاثاء 28 أفريل على صفحتها إقتطاع نسبة 50 % من أجور الموظفين الملحقين بالخارج هو إجراء إستثنائي ووقتي الاقتطاع بحوالي 50 في المائة من أجور موظفيها في الخارج لفترة محددة واستثنائية نظرا للصعوبات المالية التي تمر بها الشركة مؤكدةً انها بصدد إعادة الهيكلة ووضع خطة لضمان استمرار المؤسسة.

“بلاغ
تبعا لما وقع تداوله في عدد من صفحات التواصل الاجتماعي حول قيام الخطوط التونسية بإقتطاع نسبة 50 في المائة من أجور موظفيها الملحقين بالخارج ، تعلم الإدارة العامة للخطوط التونسية أن هذا الإجراء إستثنائي ووقتي ويدخل في إطار جملة القرارت المتخذة قصد التخفيف من الأعباء المالية القارة للشركة في فترة توقف النشاط ونقص السيولة تبعا لقرار غلق المجال الجوي وتوقف الرحلات بسبب جائحة الكورونا.
كما لا يفوت الإدارة العامة للخطوط التونسية أن تتقدم بجزيل الشكر لكل الأعوان والموظفين بمختلف الأسلاك لما يقدمونه من تضحيات في سبيل الحفاظ على ديمومة الشركة ولمساهمتهم الفعالة في إجلاء المواطنين التونسيين العالقين في مختلف أنحاء العالم.
ويهمّ الناقلة الوطنية ان تؤكد انها بصدد اعداد خطة لانقاذ المؤسسة بما يضمن استمرار نشاطها والحفاظ على مواطن الشغل بها اعتبارا لدورها في تنمية الاقتصاد ولرمزيّتها الوطنية وستعرض الخطة على سلطة الاشراف حال استكمالها.
وتهيب الخطوط التونسية بكافة العاملين صلبها لتجنب تداول المعطيات الخاطئة ومواصلة العمل من اجل ضمان سيرورة مؤسستهم خاصة في هذا الظرف الصعب.”




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة