.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

سيدي بوزيد: الاطاحة بنفرين من محتكري السميد و الفرينة و مواد اخرى مدعمة بالريحانة من معتمدية الرقاب (فيديو و صور)


في إطار تصدي وحدات الحرس الوطني إلى جميع الممارسات الاحتكارية أو المخلة لمبدأ شفافية الأسعار و تنفيذا لقرارات الحكومة و للمرسوم عدد 10 الصادر يوم السبت 18 أفريل 2020 و المتعلق بضبط احكام خاصة لزجر مخالفة قواعد المنافسة و الأسعار ،تمكنت خلال ليلة 22 أفريل 2020 ،الإدارة الفرعية للأبحاث بإدارة الاستعلامات للحرس الوطني بعد الحصول على الاذون القضائية بالتفتيش من النيابة العمومية بسيدي بوزيد و معززة بوحدات الإدارة العامة لوحدات التدخل المركزية و الجهوية وفريق تابع لوزارة التجارة من الاطاحة بنفرين من متساكني منطقة الريحانة من معتمدية الرقاب بولاية سيدي بوزيد، يعتبران من محتكري السميد والفارينة في اقليمي الوسط و الجنوب.

و قد تم حجز كمية من المواد المدعمة المتمثلة في حوالي : 30 طن من مادة السميد، 7 طن من مادة الفرينة ،10 طن من معجون الطماطم، 2500 كلغ من مادة السكر، 4 طن من مادة المقرونة ،500 كلغ من مادة الحمص و 6000 علبة معجون هريسة.

كما تم حجز مبلغ مالي من العملة التونسية قدره 28 الف دينار، هذا و قد تم أيضا حجز بندقية صيد عيار 16 بدون رخصة. و تعهدت الإدارة المذكورة بالموضوع مع ابقاء المظنون فيهما بحالة احتفاظ حسب تعليمات النيابة العمومية.

بشأن الاطاحة بنفرين من محتكري السميد و الفرينة في اقليمي الوسط و الجنوب و حجز كمية كبيرة من المواد المدعمة

تمكنت خلال ليلة 22 أفريل 2020 الإدارة الفرعية للأبحاث بإدارة الاستعلامات للحرس الوطني بعد الحصول على الأذون القضائية بالتفتيش من النيابة العمومية بسيدي بوزيد و معززة بوحدات الإدارة العامة لوحدات التدخل المركزية و الجهوية وفريق تابع لوزارة التجارة من الاطاحة بنفرين من محتكري السميد و الفرينة في اقليمي الوسط و الجنوب و حجز كميات كبيرة من المواد المدعمة .

Publiée par ‎الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني‎ sur Jeudi 23 avril 2020




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة