الرئيسية » القمودي: لم يسمع داخل اجتماع اللجنة و مستبعدا زميله “الخلوق” اللومي يقول لموسي، ان مكانها في “عبدالله قش” (تسجيل)

القمودي: لم يسمع داخل اجتماع اللجنة و مستبعدا زميله “الخلوق” اللومي يقول لموسي، ان مكانها في “عبدالله قش” (تسجيل)

تدخل النائب عن حركة الشعب و رئيس لجنة الاصلاح الإداري و مكافحة الفساد اليوم الأربعاء 22 افريل على موجات راديو ماد ليوضح ما راج أمس الثلاثاء أثناء الجلسة التي التأمت أمس بالبرلمان لمساءلة صالح بن يوسف وزير الصناعة و المؤسسات الصغرى و المتوسطة حول ما قيل في ملف تضارب مصالح في موضوع تصنيع مليونين من الكمامات من طرف صاحب مؤسسة و هو نائب في البرلمان و وقع خلالها تلاسن بين نواب الشعب ثم راج ان عياض اللومي نعت موسي بالمومس مما أثار موجة غضب عارمة على صفحات الفايسبوك.

و أضاف بدر الدين القمودي رئيس اللجنة المعنية انه نظرا لضيق الوقت وقع تحديد التوقيت و مد عبير موسي التي هي غير عضو باللجنة بل من خارجها و لكن لها الحق بالتدخل ب 3 دق الا انها أحتجت و اصرت على إضافة توقيت اعضاء كتلتها من الحزب الدستوري الحر لصالحها.

الا ان هذا غير ممكن و حتى ال 3 دق التي “مكنتها بها كانت كلها حديث عام لا علاقة بالموضوع و بسبب اصرارها، اضطررنا الى رفع الجلسة. خاصة إن الجلسة مبرمجة في 50 دقيقة و هي غير كافية و حتى الوزير بسبب التزاماته طلب منا مده بالاسئلة مسبقا و كان له 15 سؤال و وقع الرد كتابيا و كان حاضرا مع وفد رفيع المستوى من فريقه. و سبق لعبير موسي اتهامنا بالفساد و كانت الى أبعد الحدود مستفزة لاعضاء اللجنة و هذا خارج عن المنظمة الاخلاقية و كان سلوكها بعيدا و لا يشرف و داخل قاعة الجلسة، لم اسمع أي كلمة تثير أي التباس من زميلي في اللجنة عياض اللومي و هو انسان خلوق و كل ما قيل في الجلسة مسجل و اما خارج الجلسة، استبعد ذلك،”.

و واصل القمودي تصريحه بأنه ضد أي تسييس في الجلسة و نظام القانون الداخلي يفرض تنوع الأعضاء و ان عمل الجلسة فني و يختزل في الصالح العام و “سلوكها حقيقة غير عادي و مستفز و هذا يعلمه الجميع…”، حسب قوله.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.