.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

المنستير: عدم تسجيل إصابات بفيرس كورونا لليوم السادس على التوالي


لم تسجل ولاية المنستير، لليوم السادس على التوالي، حالات إصابة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد، بعد أن وردت نتائج تحاليل الـ7 عينات الأخيرة سلبية، وبالتالي خلو أصحابها من هذا الفيروس، وذلك حسب ما ذكره، اليوم الثلاثاء، المدير الجهوي للصحة، محمّد المنصف الهواني، لـ(وات).


ويستقر وفقا لذلك، مجموع المصابين بفيروس “كوفيد-19” بولاية المنستير، في حدود الـ36 شخصا، يتوزعون حسب مصدر الإصابة، إلى 20 إصابة وافدة و16 محلية، علما وأن 3 أشخاص أصيلي الجهة من بينهم، يقيمون حاليا بمركز إيواء بمنطقة قمرت بالعاصمة.


وقد سجلت، اليوم ولاية المنستير، حالة شفاء جديدة من هذا الفيروس، ليرتفع عدد الأشخاص الذين تماثلوا تماما للشفاء، إلى 20 شخصا، حسب ذات المصدر.


وقد استكمل إلى غاية اليوم، 788 شخصا مدّة الحجر الصحي الذاتي والاجباري في الجهة، ويوجد حاليا في الحجر الصحي الذاتي 37 شخصا، وفي الحجر الصحي الاجباري 93 شخصا، من بينهم 57 شخصا قدموا يوم أمس الاثنين، من الغابون، ووقع إيواؤهم بمركز للحجر بالمنطقة السياحية بالمنستير، حسب ما أكده الهواني.


وفيما يتعلق بمركز المنستير المخصص لإيواء المصابين بفيروس “كورونا” المستجد، فقد ارتفع اليوم الثلاثاء، عدد الأشخاص الذين تماثلوا للشفاء بهذا المركز، إلى 38 شخصا من مجموع 208 شخصا من 19 ولاية، استقبلهم المركز منذ 4 أفريل الجاري.


في حين، وقع نقل 5 أشخاص آخرين نحو المستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير، اثنين منهم الى قسم الإنعاش وثلاثة إلى قسم الأمراض السارية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة