الرئيسية » مدير الرعاية الصحية الاساسية محمد الشاوش، داعية اسلامي متشدد (لقطات)

مدير الرعاية الصحية الاساسية محمد الشاوش، داعية اسلامي متشدد (لقطات)

محمد الشاوش، الأول على اليمين

عندما وقع تسريب اسمه خلفا لشكري حمودة يوم الجمعة 17 افريل 2020، قمنا بجولة في الصفحة الرسمية بالفايسبوك لمحمد الشاوش، بحثا عن معلومات تهم قطاع الصحة لاضافتها لمسيرته المهنية في مقال نعلن فيه للعموم عن الشخصية التي اختارها وزير الصحة عبد اللطيف المكي خلفا لشكري حمودة الذي وقعت اقالته في قالب ترقية منذ أسبوع، قرار فاجا الرأي العام عامة و الأطباء خاصة الذين رأوا انه من غير المعقول تغيير مسؤول في وقت حرج و تونس تحارب وباء الكورونا و لو كان هو الذي طالب بذلك.

ما لاحظناه و ما استنتجه مثلنا العديد من رواد صفحات التواصل الاجتماعي من المتابعين للشأن العام من سياسيين و خبراء في شتى الميادين و أطباء و غيرهم هو الآني: الدكتور محمد الشاوش المدير السابق لملف الحج بوزارة الصحة على علاقة وطيدة بالاخوان المسلمين و بالشريعة الاسلامية و غير معترف بتاتا بالدولة المدنية.

و اهتز الرأي العام من جديد… و لم يتأخر رواد الفايسبوك من اخذ لقطات من نشريات محمد الشاوش اصيل دار شعبان من ولاية نابل قبل ان يحجب صفحته ظهر أمس السبت 18 افريل. و بدأ الحديث عن مرجعية مدير الرعاية الصحية الجديد الذي يتوعد من يؤمن بالدولة المدنية بالعذاب يوم القيامة و يدعو لهم بالهداية…

و من بين التعاليق التي تم نشرها على صفحات الفايسبوك، عينة مما كتب الاستاذ الجامعي في علم الاجتماع عادل اللطيفي، اذ يقول: “شوفو عبد اللطيف المكي أشكون عينلكم في مكان شكري حمودة باش يحارب فيروس كورونا. محمد الشاوش، مراجعو علي الصلابي منظر إخوان ليبيا وصاحب كتاب “فقه النصر والتمكين”، وعمر عبد الكافي الداعية المتطرف وكذلك عماد دغيج. عبداللطيف المكي همو التمكين لا الدولة ولا صحة التوانسة. عملت جولة في صفحة المعني بالامر، بروفيل داعية لا علاقة له بالطب”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.