الرئيسية » تغيير وجهة مسلسل “قلب الذيب” من الحوار التونسي الى الوطنية: اتهام المنتجة خولة السليماني ب “التحيل” و الوطنية بفقدان الأخلاق (فيديو)

تغيير وجهة مسلسل “قلب الذيب” من الحوار التونسي الى الوطنية: اتهام المنتجة خولة السليماني ب “التحيل” و الوطنية بفقدان الأخلاق (فيديو)

هذا ما صرحت به سنية الدهماني (محامية اعتنقت الاعلام و تشتغل في اذاعة IFM و الحوار التونسي) اليوم الخميس 16 أفريل 2020 على امواج IFM حول ما سمي عند البعض بتغيير وجهة لمسلسل “قلب الذيب” قبل ايام من ابتداء البث في رمضان.

و افادت الدهماني ان قناة الحوار التونسي تقدمت في هذا الغرض بشكاية للهايكا مرفوقة بالعقد المبرم بين القناة و فريق الانتاح المنحصر في شخص خولة السليماني التي هي بالاساس ابنة قناة الحوار، حسب قول الدهماني.

و ذكرت سنية الدهماني بأن أهم ما في العقد المبرم هو أن تستفيد الشركة المنتجة للمسلسل ب 70% من عائدات الاشهار و الباقي أي 30% يعود لقناة الحوار التي اعطت معدات التصوير و التي ستتكفل بالبث.

و أضافت سنية الدهماني انه لولا قناة الحوار “لما كان يعرف بسام الحمراوي احد و هو ممثل و صاحب السيناريو و مخرج و لأول مرة يقوم باخراج عمل درامي” و سبق له ان حكى عن السيناريو الذي كان مجرد فكرة مع سامي الفهري الذي رجل بها و قام بتحضير على نفقته الخاصة الحلقة الصفر فأيده سامي الفهري و أمده بمعدات التصوير و هذا موثق في العقد.

و قالت سنية الدهماني أن القناة التي تنتج مسلسل “اولاد مفيدة” ليس لها حاليا الامكانيات الكافية لاعداد عمل ثاني و لهذه الاسباب قامت خولة السليماني بانتاج “ڨلب الذيب” من اموالها الخاصة.

و تمنت سنية الدهماني (التي أكدت ان قناة الوطنية قد اشترت هذا المسلسل ب 1 مليار و 900 مليون بينما تقول أطراف أخرى انه تم بيعه ب 2 مليار و 200 مليون) “تسوية الوضعية في ال 48 ساعة الأخيرة أو التعويض في حجم الضرر”.

و في ختام مداخلتها، اتهمت سنية الدهماني خولة السليماني بالتحيل على الحوار التونسي. كما نددت بقناة الوطنية لتقول ان موقفها غير اخلاقي و ان ما تقوم به هذه القناة الممولة بالمال العمومي هو اهدار و تلاعب بأموال الشعب.

 

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.