.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

منوبة : تسجيل إصابة مؤكدة جديدة بالكورونا نتيجة عدوى محلية


سجّلت ولاية منوبة صباح اليوم الخميس، حالة إصابة إضافية بفيروس كورونا في مدينة منوبة، بعد أن أثبتت التحاليل المخبرية الواردة إصابة صاحبها بالفيروس نتيجة عدوى محلية حسب معطيات الادارة الجهوية للصحة في منوبة حصلت عليها اليوم صحفية(وات) في الجهة.


ويبلغ بذلك عدد الاصابات بالجهة 38 إصابة الفيروس توفي منها خمسة اشخاص لحدّ الان,واودع 05 مصابين ايضا بعدد من مستشفيات العاصمة وهم محل متابعة صحية دقيقة ، وتم ايواء 21 اخرين بمركز الايواء الوجوبي في ولاية المنستير .


وتاتي الاصابة الجديدة نتيجة عدوى من حالتي الوفاة للزوجين بمنوبة ، وهي تتعلق بشخص يعمل لدى العائلة، ليبلغ عدد الاصابات بمحيط الزوجين المتوفين في منوبة المدينة ، 23 حالة، منها 21 حالة من عائلتهما المقربة ، وذلك بعد ورود نتائج 17 تحليلا لبقية ابنائهما واحفادهما سلبية امس الاربعاء حسب نفس المعطيات.


وبخصوص حالة الوفاة الخامسة المسجّلة اليوم فهي تتعلّق برجل توفي صباح اليوم الخميس بمستشفى عبد الرحمان مامي في أريانة، حسب نفس المصدر.


وقد ارتفع عدد الحالات التي أتمّت فترة العزل الصحي دون تسجيل اعراض مرضية الى حدود امس الاربعاء الى 362 حالة وذلك من جملة 479 حالة عزل ذاتي من بداية العمل بالاجراء فيما يواصل العزل الذاتي 80 شخصا.


يشار الى ان تضاربا بين معطيات الوزارة التي تؤكد تسجيل 36 حالة بمنوبة وبين المصالح الجهوية والصحية التي تشير الى 38 حالة ، وقد فسّرت مصالح الادارة الجهوية للصحة، الامر بأنه تمّت إضافة حالتي وفاة شخصين بعد تبين أن مقرّي سكناهما الاصليين في ولاية منوبة وليس العنوانين المدوّنين في بطاقتي التعريف.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة