.
kapitalis .

صحيفة إلكترونية تونسية إخبارية جامعة.

.

النائب مخلوف يتدخل لصالح سيف الدين الرايس الناطق السابق باسم أنصار الشريعة و موسي تحتج و الشواشي على الخط (فيديو)


على خلفية المشادة الكلامية التي حصلت أثناء جلسة الحوار مع وزراء التربية و التعليم العالي و التكوين المهني، اليوم الأربعاء 15 افريل 2020، بين سيف الدين مخلوف عن ائتلاف الكرامة و عبير موسي عن الحزب الدستوري الحر، تدخلت سميرة الشواشي، النائب الأول لرئيس البرلمان لتسحب الكلمة من موسي في مناسبتين و تدعوها لاحترام زميلها و عدم التعقيب على كلامه.

و طالب سيف الدين مخلوف أثناء مداخلته تسوية وضعية سيف الدين الرايس، الناطق الرسمي باسم أنصار الشريعة الارهابي ليتحصل على بطاقة عدد 3 و تمكينه من التسجيل في الدكتوراه بجامعة القيروان، ألا ان عبير موسي عقبت على المداخلة مذكرة ان سيف الدين الرايس الذي يدافع عليه سيف الدين مخلوف هو ارهابي و يعرفه الجميع منذ 2012 في عهد حمادي الجبالي و علي العريض تحت حكم النهضة الاسلامية و من يدافع عليه هو محامي الإرهابيين و يسعى لتبييضهم اليوم تحت قبة البرلمان. و حملت موسي مسؤولية الدفاع عن الإرهابيين و كذلك تبييض الارهاب لسميرة الشواشي التي لم تقاطع المداخلة، مما تسبب في مشادة كلامية بين المرأتين.

مداخلتي في اجتماع خلية الأزمة بمجلس نواب الشعب .. بحضور السادة وزراء التربية .. والتعليم العالي والبحث العلمي .. والتكوين المهني والتشغيل

Publiée par ‎الأستاذ سيف الدين مخلوف Seif Eddine Makhlouf‎ sur Mercredi 15 avril 2020




النائب مخلوف يتدخل لصالح سيف الدين الرايس الناطق السابق باسم أنصار الشريعة و موسي تحتج و الشواشي على الخط (فيديو)

  1. عيدودي القرميطي

    اول حاجة يجب تنفيذها في اقرب فرصة هي اغتيال عبير موسي. او ستكون كارثة في تونس قريبا .إلى كافة التونسيين الاحرار. إنها كافرة وضد الدين وضد الدولة وضد الشعب .يجب اغتيالها فورا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: المحتوى ملكية فكرية خاصة