الرئيسية » اجلاء العالقين بالخارج: اسماؤهم موجودة بالارقام لدى السفارة التونسية و غائبة في قائمة الطائرة الاماراتية التي تحل غدا بتونس (نداء عاجل)

اجلاء العالقين بالخارج: اسماؤهم موجودة بالارقام لدى السفارة التونسية و غائبة في قائمة الطائرة الاماراتية التي تحل غدا بتونس (نداء عاجل)

اتصل اليوم الثلاثاء 14 افريل مواطن من متساكني حي الغزالة بولاية اريانة بكابيتالس (أنباء تونس) لتبليغ صوته للسلطات المعنية بملف اجلاء التونسيين العالقين بالخارج في ما يخص زوجته و ابنته.

يقول المواطن ان سفارة تونس بالامارات قد أعلمت زوجته و ابنته العالقتين بالامارات بان رقمهما في الطائرة الاماراتية التي تقلع غدا الأربعاء 15 افريل على الساعة الثامنة صباحا أي الحادية عشر بتوقيت تونس و على متنها 400 مواطن هو ال 91 و ال 92، الا ان باتصالهما بالمطار قيل لهما ان اسم كل منهما لم يرد في القائمة.

مع العلم ان الزوجة و ابنتها سافرتا يوم السبت 14 مارس الماضي و لم يقع الإعلان عن غلق الجو الا يوم الاربعاء اي بعد 4 ايام.

و يضيف المواطن ان ابنته التي معها رضيعها مريضة و لم تستطع شراء الدواء اذ تم رفض ذلك من الصيدليات.

مع العلم كذلك ان المرأتين قد اقتنيتا تذكرة ذهاب و اياب في طائرة تابعة للطيران الاماراتي الا انه يبدو ان الطائرة التي ستحل غدا بتونس وهي تابعة للخطوط الاماراتية نفسها، طالبت بتذكرة أخرى اياب لكل العالقين.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.