الرئيسية » النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص تعلن عن شراكة متميزة مع منصة الطب عن بعد Tobba.tn

النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص تعلن عن شراكة متميزة مع منصة الطب عن بعد Tobba.tn

وقعت النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص مؤخرا اتفاقية مع منصة Tobba.tn للتعاون في مجال الطب عن بعد. تتضمن هذه الاتفاقية، التي وقعت يوم في 2 أفريل 2020، مجالات مختلفة للتعاون المشترك، حيث تعتزم نقابة الأطباء ومنصّة Tobba.tn تجميع جهودهما في مجال الطب عن بعد بما فيه مصلحة تونس و المرضى ومهنة الطب.

يتم تشجيع الطب عن بعد و بصفة خاصة اِستخدام الإستشارات الطبية عن بعد في جميع دول العالم التي تعمل على تطوير استراتيجية صحية حديثة وفعالة. وحيث تدرك النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص الحاجة إلى تسهيل استخدام الاستشارات الطبية عن بعد خاصة في الظروف الحالية المتميزة بإجراءات الحجر الصحي العام لمقاومة وباء فيروس كورونا، فهي تشجع أطباء القطاع الخاص على استخدام المنصة التونسية Tobba.tn.

و حيث أن Keeplyna، من خلال أول منصة للاستشارات الطبية عن بعد في تونس Tobba.tn التي تحترم القانون 2018-43، كانت قد تحصلت على رخصة لمعالجة المعطيات الشخصية بما فيها المعلومات الصحية، من طرف الهيئة الوطنية لحماية المعطيات الشخصية. و تتم حماية و معالجة كل المعطيات في تونس في مركز بيانات متحصل على شهادتي ISO27001 و PCI-DSS.

إن هذا التقارب بين النقابة التونسية لأطباء القطاع الخاص و Tobba.tn، يعتمد أساسا على الأهمية القصوى التي يوليها كل من الطرفين إلى الحرفية في المعاملات و جودة الخدمات الصحية.

بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.