الرئيسية » نرمين صفر تتعهد بإسقاط الشكاية عن شاب قام بتهديدها بالقتل (فيديو)

نرمين صفر تتعهد بإسقاط الشكاية عن شاب قام بتهديدها بالقتل (فيديو)

أكدت الفنانة الاستعراضية في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية اليوم الجمعة 10 أفريل تعهدها بإسقاط الشكاية عن شاب قام بتهديدها بالقتل .

و كتبت في تدوينتها :

” على اثر تعرض الفنانة نرمين صفر لتهديدات بالتصفية و الاغتيال و ما استتبع ذلك من ابحاث بواسطة ادارة الشرطة العدلية، و ايقاف للمذنب، و ظهور والديه في برنامج تلفزي، يهمها أن تبين للرأي العام ما يلي:
1 – ان التهديدات التي تلقتها نرمين صفر كانت جدية و مسترسلة مما خلق لديها حالة من الهلع والخوف بررت التجائها للقضاء لإجراء الابحاث اللازمة و تحديد طبيعة التهديدات، و هوية الضالعين فيها.
2- لقد افضت الأبحاث المأذون فيها قضائيا إلى الكشف عن الشخص الذي وجه رسائل التهديد، و معرفة دوافعه، و تستغل الفنانة نرمين صفر الفرصة لشكر الأمن الوطني التونسي لحرفيته في التعامل مع الملف، في وقت توجهت فيه جميع الجهود لمعاضدة مجهود الدولة في التصدي لجائحة كورونا.
3- إن الفنانة نرمين صفر آثرت الالتجاء للقضاء لثقتها في قدرته على حماية الأشخاص و الممتلكات في جميع الظروف، في كل زمان و كل مكان، بدون الالتجاء للإثارة و البحث عن BUZZ.
4- لقد كان قرار إحالة المتهم على أنظار النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة التي أذنت بإيقاف المذنب، قرارا قضائيا بحتا، و لا دخل للفنانة نرمين صفر في سير البحث و لا في قرار إيداع المتهم بالسجن.
5- لم يكن بإمكان الشاكية تمكين المتهم من شهادة تثبت إسقاط حقها في التتبع قبل التثبت من جدية التهديد و دوافعه و الأشخاص الذين يقفون ورائه، و طالما ثبت استبعاد الطبيعة الارهابية للفعل الاجرامي، و بالنظر لصغر سن المتهم، و ثبوت أن ما صدر عنه لا يعدو أن يكون تهورا لمراهق لا يزال يزاول تعليمه الثانوي، فإن الفنانة نرمين صفر تتعهد بتمكين المتهم بكتب إسقاط بمجرد مثوله أمام الدوائر الجناحية المختصة.
6- تلتمس الفنانة نرمين صفر من جميع المتداخلين في المشهد الإعلامي تجنب بث الإشاعات و استقاء المعلومة من المصدر مباشرة.
محامي الشاكية الأستاذ بالحسن بالسمرة “

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.