الرئيسية » صفاقس: بطاقة ايداع ضد 3 من المعتدين على محمد العفاس النائب عن ائتلاف الكرامة

صفاقس: بطاقة ايداع ضد 3 من المعتدين على محمد العفاس النائب عن ائتلاف الكرامة

بعد الاحتفاظ أمس الإثنين 6 أفريل 2020 ب4 أشخاص مشتبه بهم من الادارة الفرعية للقضايا الاجرامية بتونس على خلفية الاعتداء على النائب محمد العفاس، اصدر قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بصفاقس 1 اليوم الثلاثاء بطاقة ايداع بالسجن ضد 3 أشخاص و أبقى في حالة سراح على شخص آخر.

و التهم التي توجهت ضد ال4 أشخاص هي هضم جانب موظف عمومي بالعنف امادي و المعنوي.

ال 3 أشخاص الذين تم ايداعهم السجن المدني بصفاقس هم الكاتب العام للنقابة الأساسية للصحة بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة و عونا حراسة.

و أما المتهم الرابع الذي بقي في حالة سراح فهو عون صحة بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر.

و نشر النائب محمد عفاس يوم 1 أفريل الجاري تدوينة موثقة بصورعلى صفحته الرسمية بالفايسبوك يقول فيها ما يلي:

“وتتواصل البلطجة النقابجية… أين وزارة الصحة؟؟؟

نقابة أعوان الصحة تبث الفتنة بين أعوان قسم الاسعاف الطبي الاستعجالي 04 SAMU وأطبائها الذين هم في واجهة الحرب على هذه الكارثة الصحية، وتستولي على أحد غرف الاطباء (جابو نجار بدل القفل ودخلو فرش وخرجو خزانة احد الاطباء وسكروها وهزو المفتاح ومشاو) أطباء الصحة العمومية للقسم يهددون بالتوقف عن العمل ويعتبرون ما قامت به هاته النقابة بقيادة نفس الشخص الذي اعتدى بالعنف على النائب محمد العفاس، اعتداء مجاني على كرامتهم وعمل يرقى الى الخيانة العظمى خاصة وأنه سيؤثر على سير العمل في هذا المرفق الحساس والاساسي في مواجهة هذه الكارثة الصحية. مع العلم وان هذه الغرفة كانت مفتوحة على ذمة الأطباء الذين تطوعوا لاعانة اطباء القسم في تسيير التنسيق الطبي في هذه الفترة العصيبة.”

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.