الرئيسية » “مسنجر” تصدر تطبيق خاص بأجهزة الكمبيوتر لمكالمات الفيديو الجماعية

“مسنجر” تصدر تطبيق خاص بأجهزة الكمبيوتر لمكالمات الفيديو الجماعية

يطلق مسنجر “Messenger” اليوم الجمعة 3 أفريل تطبيق لكلٍ من أجهزة MacOS وWindows يتيح مكالمات الفيديو والتواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة من جميع أنحاء العالم على الكمبيوتر.

يستخدم الناس التكنولوجيا الآن ليتواصلوا مع أحباءهم حتى وإن كانوا على بعد أميال من بعضهم البعض أكثر من أي وقت مضى. وخلال الشهر الماضي، شاهدنا زيادة بأكثر من ١٠٠٪ في استخدام الناس لمتصفحات أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لإجراء مكالمات صوتية ومرئية على Messenger. الآن مع وجود تطبيقات على نظامي MacOS وWindows، فإننا نقدم أفضل إمكانيات Messenger على أجهزة الكمبيوتر، بما في ذلك مكالمات الفيديو الجماعية بلا حدود.

وهذه أهم مميزات التطبيق الجديد:
مكالمات فيديو جماعية على شاشة أكبر: حافظ على تواصلك مع أحبائك وأصدقائك، انضم إلى حصة تمارين رياضية، أو قم باستضافة ساعة من المرح.
سهولة الاتصال: لا تحتاج إلى معرفة رقم هاتف شخص ما أو بريده الإلكتروني طالما أن كل أصدقاءك لديهم فيسبوك وMessenger.
تعدد المهام: من السهل الوصول إلى الدردشات الخاصة بك، ويمكن أن تدخل وتخرج من التطبيق بسهولة بينما تقوم بمهام أخرى على الكمبيوتر.
الإشعارات: يمكنك استقبال إشعارات الرسائل الجديدة، وبالتالي تستطيع العثور على المحادثة التي تبحث عنها بسرعة، وفي ذات الوقت يمكنك التحكم في إسكات الإشعارات بشكل دائم أو مؤقت.
مزامنة المكالمات بين الهاتف والكمبيوتر: لن تفوت مكالمة أو رسالة على Messenger أبداً أياً كان الجهاز الذي تستخدمه.
كل ما تحبه في Messenger على شاشة أكبر: بما في ذلك الوضع المظلم و الـ GIFs.

يمكنك تنزيل التطبيق اليوم من Microsoft Store أو Mac App Store.
نتمنى أن يجعل تطبيق Messenger للكمبيوتر التواصل مع الأصدقاء والأحباء أكثر سهولة خلال هذه الفترة. واصل البقاء في المنزل ولكن كن على اتصال!

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.