الرئيسية » دوار هيشر: اتلاف نسخ بطاقات تعريف لمواطنين طالبين اعانات، دعوات بفتح تحقيق اداري و جزائي و المعتمد يرد (فيديو)

دوار هيشر: اتلاف نسخ بطاقات تعريف لمواطنين طالبين اعانات، دعوات بفتح تحقيق اداري و جزائي و المعتمد يرد (فيديو)

تداول رواد صفحات التواصل الاجتماعي أمس الخميس 2 أفريل 2020 فيديو موثقا حول كوم من بطاقات تعريف وطنية مرفوقة بوثائق شخصية لمواطني دوار هيشر بولاية منوبة ملقى حذو مكتب منزوي تابع للمعتمدية، قيل انها مطالب اعانات قدمت لمعتمدية الجهة بداية هذا الاسبوع.

و كان رد فعل رواد الفايسبوك عنيفا تجاه السلطات التي تجرم في حق المواطن بايهامه بان مطلبه تحت الدرس و سيقع النظر فيه كما وعدت وزارة الشؤون الاجتماعية حول الاعانات التي ستتمتع بها الطبقة الفقيرة لمجابهة هذه الفترة الصعبة و تونس تحارب، مثلها مثل جميع البلدان في أصقاع العالم، وباء الكورونا، و رأوا في ذلك جريمة يندى لها الجبين بما فيها من تلاعب و استهتار بالمشاعر من طرف رجال السياسة و لا بد من المحاسبة.

و اثر هذه البلبلة التي هزت المشاعر من كل صوب، تم الاتصال بمحمد الباجي معتمد دوار هيشر من طرف “شباب تيفي Jeunesse TV” في الليلة الفاصلة بين الخميس و اليوم الجمعة 3 افريل الجاري و تم تسجيل رده عبر فيديو يقول فيه ان العملية مفتعلة و ان في دوار هيشر هناك ما لا يقل عن 2000 مواطن يؤمون يوميا المعتمدية و ان جميع الوثائق التي وضعت أخيرا لدى مصالحها موجودة في صندوق ارشيف، حذوه و على مكتبه.

وأضاف المعتمد ان كل من يرغب في التثبت فليتقدم للمعتمدية التي ستمده بالبطاقات و الوثائق و بها الختم مع تاريخ التسلم و ان جميع الوثائق محفوظة.

كما اتهم المعتمد جهات سياسية لم يذكرها بالاسم منددا بالخزعبلات و ان هذه العملية مقصودة و ليست حتى في وقتها لأن الوضع لا يسمح حاليا بهذا التلاعب.

و ختم قوله بدعوته للشباب بأن يحتفظوا “على دوار هيشر و على انفسهم من الخزعبلات السياسة”.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.