الرئيسية » الحمامات: بعد التحقيق لساعات مع صحفي شمس اف أم حول تصويره لرجل أعمال وقع تهريبه من الحظر الصحي، لسان الدفاع يتكلم (فيديو)

الحمامات: بعد التحقيق لساعات مع صحفي شمس اف أم حول تصويره لرجل أعمال وقع تهريبه من الحظر الصحي، لسان الدفاع يتكلم (فيديو)

تم يوم الأربعاء 1 أفريل 2020 إيقاف الزميل ساسي منتصر من طرف امن الحمامات الذي حقق معه لساعات حول توثيقه بالصور لعملية تهريب رجل أعمال مع زوجته من الحظر الصحي ابان عودتهما من الخارج و تم ذلك بمساعدة شخصيات نافذة في الحكم و في وسط رجال الأعمال.

و غادر الصحفي الذي كان مرفوقا بمحاميبن، مركز الامن بعد تحرير محضر، كما افادت به في ساعة متأخرة من الليل المحامية في هذا الفيديو.

و بعد تنديد جمعية القضاة التونسيين عبر بيان اصدرته منذ يومين لسياسة المكيالين خاصة بعد إيقاف ممرضة هربت من الحجر الصحي بسكرة الى مسقط رأسها بالكاف، و بعد ظهور رئيسها على قناة الوطنية الاولى في الوقت الذي يتم التحقيق مع الصحفي، وقع نقل رجل الأعمال و زوجته و ابناءه و عمال منزله و عمال النزل الذي يقيم به بجهة الحمامات و هو تحت اشرافه الى نزل بالساحل. و قد تم أثر ذلك نشر بعض وثائق طبية عبر مواقع الكترونية تفيد ان المعني بالامر مريض ب”الفدة” و هو يتواصل مع عدة جهات و ليس بهارب.

https://www.facebook.com/montasser3/videos/3276922695669643/

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.