الرئيسية » إذاعة إكسبراس تنظم يوما خاصّا تحت شعار “نحفظ مؤسساتنا لنحافظ على وظائفنا”

إذاعة إكسبراس تنظم يوما خاصّا تحت شعار “نحفظ مؤسساتنا لنحافظ على وظائفنا”

تنظّم إذاعة إكسبراس أف أم يوما خاصّا و استثنائيا حول موضوع التمويل زمن الأزمات تحت شعار “نحفظ مؤسساتنا لنحافظ على وظائفنا” وذلك يوم الثلاثاء 31 مارس 2020 من الساعة 7 صباحا إلى 5 مساءً. وتأتي هذه المبادرة مساهمة من الإذاعة في خطّة مكافحة وباء الكورونا. على مستويين الصحّي في جانبيه التوعوي والتحسيسي و محاولة إنقاذ الاقتصاد الوطني وإيجاد حلول للحدّ من الأضرار.

في إطار الأيّام الخاصّة التي انطلقت إكسبراس أف أم في تنظيمها، تواصل الإذاعة تسخير بثّها لخدمة الإقتصاد الوطني وتأتي النسخة الثانية من هذه الأيّام تحت شعار “التمويل زمن الأزمات”.

و للتذكير، فقد أعلنت الحكومة عن عدة إجراءات لدعم الشركات ومساعدتها على إيجاد حلول تمويلية لمقاومة الأزمة (تأجيل دفع الضرائب، استرداد ضريبة القيمة المضافة، تجميد مؤقت لسداد استحقاقات القروض، إعادة الجدولة الديون الضريبية على مدى سبع سنوات…)

ومع ذلك، لا يزال هناك لبس وتطفو على السطح شكوك حول القدرة الحقيقية للإدارة على دعم المناطق المصنّفة كبؤر بشكل صحيح، وعلى مدى ملائمة التدابير للاحتياجات الحالية والمستقبلية مقارنة بالتنفيذ الملموس على أرض الواقع. و يهدف تنظيم هذا اليوم إلى فهم هذه التدابير المختلفة بشكل أفضل ومحاولة الإجابة عن عدة أسئلة
يمتدّ بثّ برامج إذاعة إكسبراس أف أم طوال يوم الثلاثاء 31 مارس لمحاولة الإجابة عن جميع هذه الأسئلة مع متحدثين من الهيئات العمومية ومؤسسات الدولة للإجابة على التساؤلات، والشركات للإدلاء بشهاداتهم، و خبراء آخرين للاقتراح وتقديم المشورة.

وإذ ترحّب إكسبراس أف أم بكلّ مساهماتكم، فإنّها تنوّه إلى أنّ البثّ سيكون مفتوحًا لشهاداتكم ونصائحكم وممارساتكم الجيدة ومقترحاتكم.

كما تقدم إكسبراس أف أم علاوة على ذلك للشركات المتضرّرة شارات مجانية لتمرير إعلانات دعمهم لحرفائهم.
بإمكانكم إرسال طلباتكم للمشاركة :
عبر البريد الإلكتروني : studio@expressfm.tn
أو عبر صفحتها على الفيسبوك. https://www.facebook.com/RadioExpressFm
كما يمكن أيضًا الاتصال مباشرة على 93540219.

بلاغ.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.