الرئيسية » قفصة: تعليق 8 خطوط طويلة بين المدن

قفصة: تعليق 8 خطوط طويلة بين المدن

قرّر منذر العريبي والي قفصة رئيس اللجنة الجهوية للتوقي من كورونا، مساء اليوم الخميس 19 مارس 2020، بعد اجتماع بمقر الولاية خصص للتوقي من فيروس الكورونا تعليق 8 سفرات بعيدة بين المدن للشركة الجهوية للنقل بقفصة “القوافل” والتخفيض من وتيرة الرحلات التي تؤمنها هذه الشركة بين معتمديات الولاية وداخل المنطقة البلدية بقفصة.


في سياق متصل افاد رئيس دائرة الاستغلال بشركة “القوافل”، يوسف الشاوش، لوكالة تونس افريقيا للانباء أن قرار تعليق الخطوط البعيدة بين المدن يشمل الرحلات التي تربط بين مدينة قفصة ونابل وسوسة ومدن جربة وبن قردان بمدنين، وبين مدينة المتلوي ومدينتي صفاقس والمنستير، وبين الرديف وسوسة وصفاقس.


وأضاف الشاوش انّه تقرّر الابقاء على 3 رحلات بين المدن خلال هذه الفترة وهي الرحلات التي تربط بين قفصة ومنطقة الساحل، وبين مدينة أم العرائس ومدينتي صفاقس وقابس.


كما تقرّر التخفيض من وتيرة النقل البلدي بمدينة قفصة حيث ستؤمن شركة “القوافل” رحلة كل ساعتين من الساعة السابعة صباحا الى الساعة الثالثة بعد الزوال، وذلك عوض رحلة كلّ نصف ساعة في الظروف العادية، إلى جانب التخفيض من عدد الرحلات اليومية لهذه الشركة بمعتمديات الولاية بنسبة 30 بالمائة.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.