الرئيسية » في مخالفة صارخة للقوانين و لقرارات الحكومة، حزب التحرير يواصل تجمعاته بين المدن، احياء لذكرى سقوط الخلافة (صور)

في مخالفة صارخة للقوانين و لقرارات الحكومة، حزب التحرير يواصل تجمعاته بين المدن، احياء لذكرى سقوط الخلافة (صور)

رغم محاولة منع الأمن لهذه التجمعات، يواصل حزب التحرير انشطته اليومية مخترقا للقوانين و للقرارات الراجعة لمن لهم بالنظر و التي تقضي، حسب الفصلين 312 و 315 من المجلة الجزائية، بالسجن و الخطايا لكل من لا يمتثل لها.

و لم يكترث حزب التحرير بالقرارات التي أخذتها منذ يومين الحكومة لتفادي إنتشار فيروس الكورونا و قام شباب حزب التحرير بفوشانة بين عروس بتنظيم وقفة حضر فيها جمع كبير، صباح اليوم الاحد 15 مارس 2020 في “ذكرى ما يسمى لديه بنكبة “سقوط دولة الخلافة”.

و قد نظمت أول أمس محلية شباب حزب التحرير بنزرت وقفة تمّ خلالها توزيع بيان للحزب يذكر فيه المسلمين ويستحثهم للعمل معه على ٱستعادة دولتهم التي تطبّق شرع ربّهم، دولة يعزّ فيها الإسلام وأهله” حسب بيان الحزب.

و في اليوم نفسه، ألقى عادل داود، عضو حزب التحرير و امام جامع الهواء بالعاصمة، كلمة حول هدم وإلغاء الخلافة مذكرا الناس بوجوب العمل مع العاملين لإعادتها راشدة على منهاج النبوة, وقد تمت بنجاح رغم محاولة الأمن منعها دون موجب حق…”، حسب نص البيان.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.