الرئيسية » الجامعة التونسية لكرة القدم: فوز قائمة وديع الجريء للمدة النيابية 2020-2024 ب 336 صوتا

الجامعة التونسية لكرة القدم: فوز قائمة وديع الجريء للمدة النيابية 2020-2024 ب 336 صوتا

وسط إجراءات صحية مشددة فرضتها الاجراءات المتبعة للحد من إنتشار فيروس كورونا إفتتح الدكتور وديع الجريء صباح اليوم بأحد النزل بالضاحية الشمالية أشغال الجلسة العامة الخارقة للعادة الانتخابية للجامعة التونسية لكرة القدم بحضور 119 من نواب الرابطات والأندية علما وأن النصاب القانوني محدد بعدد 72 عضوا.

وقد أحال الرئيس المتخلي رئاسة الجلسة إلى السيد معز الناصري رئيس الهيئة المستقلة للانتخابات الذي أكد توفر النصاب القانوني وقبول قائمة وحيدة للعهدة الانتخابية 2024-2020 وهي قائمة السيد وديع الجرىء موضحا أن فوز القائمة يتوقف على حصولها على أغلبية خمسين زائد واحد.

وإثر ذلك تم فسح المجال تباعا إلى رؤساء الرابطات الوطنية فأندية الرابطة المحترفة الأولى وأندية الرابطة المحترفة الثانية وأندية رابطة الهواة المستوى الأول ثم أندية رابطة الهواة المستوى الثاني للادلاء بأصواتهم بعد الادلاء بما يفيد الصفة والمرور وجوبا باحدى الإخوان الأربعة التي تم إعدادها للغرض.

وإنطلقت عملية الفرز بحساب 5 أصوات لكل من رؤساء الرابطات الوطنية والجهوية وأندية الرابطات الأولى والثانية وصوتين لأندية رابطة الهواة مستوى أول وصوت واحد لأندية رابطة الهواة مستوى ثان.

وقد أسفرت عملية الفرز على فوز قائمة السيد وديع الجرىء للمدة النيابية 2024-2020 على إجماع الحاضرين بحصوله على 336 صوتا باعتبار عدد الأصوات المسندة لكل مجموعة إنتخابية.

شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.