الرئيسية » قنصل تونس بميلانو للجالية التونسية : شرعنا في اتخاذ التدابير العاجلة للتعامل مع ادراج كامل التراب الايطالي منطقة حمراء

قنصل تونس بميلانو للجالية التونسية : شرعنا في اتخاذ التدابير العاجلة للتعامل مع ادراج كامل التراب الايطالي منطقة حمراء

في تدوينة نشرها قنصل تونس بميلانو ليلة أمس الثلاثاء 10 مارس على صفحته الرسمية على الفايسبوك، أكد نصر بن سلطانة أن القنصلية قد شرعت اثر ادراج كامل التراب الايطالي منطقة حمراء في اتخاذ التدابير العاجلة للتعامل مع هذا الوضع.

وكتب في تدوينته:

” رئيس الحكومة الايطالية يعلن منذ قليل عن ادراج كامل التراب الايطالي منطقة حمراء.
اخوتي التونسيات والتونسيين داخل الدائرة الترابية للقنصلية العامة لتونس بميلانو بما انني المسؤول رسميا عن كل التونسيين داخل هذه الدائرة ممثلا لسيادة رئيس الجمهورية وحاميا لمصالح تونس والتونسيين بصفتي الرسمية هذه في مقاطعات لمبارديا والفينيتو وفريولي فينيسيا جوليا وترنتينو التو اديجي اقول لكم أينما كنتم وفي أي وقت تحتاجوننها فيه سنكون معكم لخدمتكم بالقدر الذي نستطيع واكثر.

ونتعاون في ما بيننا لتجاوز هذه الوضعية الطارئة.

سأكون الأخ والأب للجميع فلا تتأخروا عن طلب اي شيء تحتاجونه وسنعمل بإذن الله على إنجازه لكم مع كافة اطارات واعوان القنصلية العامة لتونس بميلانو ولن تثنينا بعد المسافات ولا صعوبة الظروف عن ان نكون معكم ولخدمتكم في أي وقت واي مكان.

ثقوا في قدرتنا على حل كل المشاكل وتجاوز كل الصعوبات بإذن الله وتأكدوا ان السلطات التونسية معكم بكل إمكانياته ولن نخيب لكم طلبا ما استطعنا الى ذلك سبيلا.

وقد شرعنا منذ الان مع عدد من اطارات البعثة في اتخاذ التدبير العاجلة الاضافية للتعامل مع هذا الوضع. “


شارك رأيك

Your email address will not be published.

error: لا يمكن نسخ هذا المحتوى.